"بابا أحمد" يواصل "مجازره" ويسير المناصب الحساسة لقطاع التربية "بالنيابة" 2024.

إحالة صالحي على التقاعد.. و7 مديريات للتربية وديوان المطبوعات المدرسية بلا مديرين

بابا أحمد يسير المناصب الحساسة لقطاع التربية "بالنيابة"

واصل وزير التربية عبد اللطيف بابا أحمد، سلسلة "الإقالات" في دواوينه ومديرياتها التي أضحت تسير "بالنيابة" من قبل إطارات تجاوزوا 60 يفترض إحالتهم على التقاعد. بالمقابل، كشفت مصادر مطلعة لـ"الشروق"، أن الوزير أحال المدير العام للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات مصطفى صالحي على التقاعد، وسيعين بدله إبراهيم عباسي مدير التعليم الأساسي.

وفي نفس السياق، كشفت، مصادر مطلعة لـ"الشروق"، أن بابا احمد عبد اللطيف، سيحيل بحر هذا الأسبوع، مصطفى صالحي على التقاعد، بطلب وبإلحاح من قبل هذا الأخير، وهو الذي شغل منصب مدير عام للديوان طيلة 15 سنة، وهو الذي أدخل التكنولوجيات الحديثة في التسجيلات للامتحانات الرسمية، وتم تعيين إبراهيم عباسي، مدير التعليم الأساسي بالنيابة.

بالمقابل قد أسرت نفس المصادر أنه قد تم تعيين أول أمس الخميس السيد بن زمران مديرا للمالية بديوان الامتحانات والمسابقات في منصب أمين عام للديوان، خلفا لعيسى ميرازي الذي تم إحالته على التقاعد.

وبخصوص أمين عام وزارة التربية الوطنية، موسى بختي الذي تم إحالته على التقاعد، مساء أول الخميس، فقد تقرر تعيين رئيس ديوان الوزارة هدواس عبد المجيد خلفا له بالنيابة.

المصدر من هنا

الجيريا

الجزائر كلها مسيرة بالنيابة

نتمنى ان تقودنا هذه التغييرات الى الامام

تعيين عبد المجيد هدواس دلالة على إعلان الوزير الحرب ضد النقابات وبخاصة نقابة الكنابست بالنظر إلى مواقفه المعارضة من مطالبها ومن فكرة التوسع التي لا يعترف بها و هو الذي كان سببا في إنسحاب ممثلي الكنابست من الإجتماع الأخير مع الوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.