مدير تانوية احمد فرانسيس بغليزان ضد مصلحة التلاميد 2024.

لقد احتج تلاميد الاقسام النهائية في تانوية احمد فرانسيس و رفضوا الالتحاق بالاقسام ما ادى الى المدير باستدعاء الاساتدة والتلاميد لحصور اجتماع طارئ. تبين في الاجتماع ان التلاميد يشتكون من استادة فرنسية جديدة عديمدة الخبرة. علما ان القسم انفسه كان مسندا الى استادة فرنسية قديمة في بداية العام وبعد شهر ونصف تفاجئت الاستادة بتغيير في الاقسام اد اخدت اقسام النهائي ليتم اسنادها الى الاستادة الجديدة. وعندما سالت الاستادة سبب تغيير اقسامها واسنادهم الى الجديدة قال لها المدير في الاجتماع ان الاستادة دات عام واحد اقدمية دات خبرة خبيرة واقدم من الاستادة دات 4 سنة خبرة. وانها ليست المرة الاولى التي يقوم فيها بمتل هدا التصرف. ففي اي ضنف تضنفون هدا المدير بالله عليكم. انا لا اظن انه يوجد متله في الوجود. نطالب لجنة تحقيق للتاكد مما يحدت .

دات عام اقدمية اكتر خبرة من استادة دات 14 سنة اقدمية. هل هدا منطق جديد

علما انه قد غادر هده التانوية اكتر من 20 بما فيهم اساتدة و مساعدين ومستشارين ونظار بسبب المدير. وال 20 استاد متربض الدين اتوا مكانهم لم يتربص ولا واحد منهم. والتلاميد يحتجون كل عام لنفس المشكل. فاين الوزارة واين المديرية واين مفتشوا الادارة

……………..ولا تنسى…………………واين الاولياء……………..بعد اخذ منحة التمدرس يختفون

ريحو تبعوا هدرة النساء والله غير يديوكم للواد

حضرة الأستاذة الجازية : ربما الأستاذة القديمة من هواة العطل المرضية ………. ربما ظروفها العائلية تعيق عملها …….. ربما تقارير التفتيش تبرر عمل المدير وهو مستند إليها ………… ربما الجديدة جديدة التعيين بالمؤسسة وليس بالتوظيف …… ماذا عمل الأساتذة المجتمعون…….. لماذا سكت التلاميذ إلى الفصل الثاني فيمكن أن يكون المشكل في شح نقاط الفصل الأول …….. أمور كثيرة نجهلها وبالتالي الحكم لا يكون بالسماع لطرف واحد… أما قضية الحركة التنقلية فهذا يرجع لظروف كل موظف .

مازلتم تعتقدون ان المدراء في الجزائر في مصلحة التلميذ؟ والله العظيم الا من رحم ربك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.