لا يلذغ المؤمن من الجرح مرتين في مسالة الادماج 2024.

*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Gmhamed الجيريا
و الله لااعرف لماذا كتبت هذا الموضوع لكن اردت ان اتساءل عن مدى الاستهزاء من طرف بعض النقباء بعقول بعض الاساتذة من جهة والاستجابة الساذجة لهم من بعض الاساتذة من جهة اخرى .
(( لا يلذغ المؤمن من الجرح مرتين ))
عن اى ادماج يتحدث الزملاء في بعض الولايات الجديدة ؟وهل المشكل في انجاز مقررة او احصاء في 2024 ؟ الا يعلم الاساتذة ان كل شئ يعمل ببرامج الاعلام الالى .
الم يكن المشكل البارحة هو المؤشر المالي وما يزال الى اليوم لايقبل التأشير على المقررات المنجزة منذ شهرين او ثلاثة ؟ وهي حبيسة الادراج والخاصة بالتعليم المتوسط .
هل حلت مشكلة المؤشر المالي حتى نتحدث عن ادماج ؟
اذا كان نعم فليوضح لنا احد النقباء المسالة ؟ام انا هذه الاشاعات تخدمهم ؟

الجيريا
عندهم المسالة محسومة عنزة ولو طارت .انا اطمنك ان الادماج ات ولكن ليس بالسرعة التي يصورها لكم الانبافيين لان المسألة لم تحسم على المستوى التنفيذي بعد وخاصة في الابتدائي وبعض الحالات المعقدة في الثانوي والمتوسط وهي التي سببت التاخير وسوف تستغرق المزيد من الوقت حسب تصريح المؤشر المالي لبعض المعارف ولو اخذت المسالة بالتدرج لكان قضي الامر في كل الولايات بالنسبة للمتوسط قبل تاريخ 03.06.2015

بل لدغت أكثر من مئة مرة إذا كنت من أتباع ال e لأنهم الأوائل ضد الإدماج واستكثارهم المكون في المعلم الذي لقنهم أبجديات النضال ومئتان مرة إذا كنت من أتباع سيدهم التعيس الذي ضد كل سعادة للمعلم ، و ألف مرة إذا كنت من أتباع النقيبات أو بدون نقابة لأن نضالهم كالريح في الشباك.

[quote=zma28;1056204460]بل لدغت أكثر من مئة مرة إذا كنت من أتباع ال e لأنهم الأوائل ضد الإدماج واستكثارهم المكون في المعلم الذي لقنهم أبجديات النضال ومئتان مرة إذا كنت من أتباع سيدهم التعيس الذي ضد كل سعادة للمعلم ، و ألف مرة إذا كنت من أتباع النقيبات أو بدون نقابة لأن نضالهم كالريح في الشباك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.