عودة ميمونة لجميع الإخوة 2024.

إلى جميع زملاء المهنة الشريفة ، مهنة الأنبياء و الرسل . أتمنى لكم جميعا عودة ميمونة ملؤها التوفيق و النجاح ، راجيا من الله تعالى أن يسدد خطاكم في نشر العلم و المعرفة بين أبنائنا الكرام ويحقق جميع آمالكم المعنوية و المادية في أقرب حين …………….آمين يا رب العالمين .

آمين يا رب العالمين .

بالتوفيق للجميع في أداء الرسالة النبيلة المكلفون بها.

المعلم شمعة تضيئ لتنير درب الاخرين لهم اجعلنا قدوة صالحة لهذا الجيل

أتمنى لكم جميعا عودة ميمونة ملؤها التوفيق و النجاح ، راجيا من الله تعالى أن يسدد خطاكم في نشر العلم و المعرفة بين أبنائنا الكرام ويحقق جميع آمالكم المعنوية و المادية في أقرب حين …………….آمين يا رب العالمين .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية إجلال وتقدير لكل عمال التربية ,, تحية وفاء وعرفان لكل من حمل مشعل العلم من أجل إنارة العقول ,, تحية لكل من حفظ أمانة التعليم وصدق في أداء رسالته السامية تجاه ابناء الأمة من المحيط إلى الخليج لـ يقول انا هنا من أجل التضحية بالوقت والجهد وصحة البدن لـ بناء جيل المستقبل الواعد والغد المزهر بإذن الله ,, جيلٌ محصن بإذن الله بالعلم لـ يكون معول إصلاح وتنوير للوطن والأمة . تحية من القلب منبعها ومن الأعماق مصدرها لتلك الشموع التي تحترق لـ تضيء الطريق لنا لـ طرد الظلام وتنير الدرب أمامنا للإبداع حتى يكون لنا السبق والريادة في إعتلاء سلم المجد لـ خدمة الأوطان.

آمين يا رب العالمين .

اظنها معزة ميمونة وايست عودة

كلمات و كلمات و كلمات و ستبقى مهما أثنيتم و مدحتم و أطريتم و أطربتم و… كلمات و لا شيء غير كلمات..

وفقك الله استاذ ويارب يعطيك الصحة والعافية

اللهم امين

والله هي كلمات ولكنها ليست كالكلمات نشعر بها فتزيدنا عزما وارادة
اللهم أعنا على العمل الجاد

نرجوا من الله العلي القدير ان يوفقنا ويسدد خطانا لأداء هذه المهنة النبيلة طبعا المعلم كالشمعة يحترق ليضيء على الآخرين فهذه المهنة شاقة ومتعبة لكن تحس بحلاوتها يوم أن تلتقي بأشخاص كانوا تلاميذ ك بالأمس وهم فارحين بلقباك لكونهم تعلمواعلى يديك وهم الآن يتقلدزن المناصب تلو المناصب فهذا هو جزاءك وهذا هو الرتب الحلال الذي كنت تتقضاه فعودة ميمونة للجميع وبالتوفيق .

اللهم أجعله موسما مكللا بالنجاح .

المعلم كالنور لابد أن يخترق الضلام حتى و لو تلاشى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.