ضـع بصمتك أيها المعلم و كن قدوة لغيرك. 2024.

نعم يا اخوتي لنضع لنا بصمة نكن بها قدوة للمجتمع الذي طالما ظلمنا و اتهمنا و احتقرنا,
و بها نرد على كل المشككين في قدراتنا بتسيير أموال الخدمات الاجتماعية بمفردنا و بكل نزاهة و شفافية و لن يتأتى ذلك اخوتي الا بانتخاب الأصلح و الانزه من بيننا و نترك جانبا الأنانية و اختلافاتنا و انتمائنا النقابي , فالقضية قضية رجال و مواقف و هي ليست كما يدعي البعض هيمنة نقابة عليها بعد انتزاعها من نقابة أخرى وغير ذلك من …, و حتى لو كان الأمر كذلك فالوقت لا يزال في صالحنا و الانتخابات لم يحدد لها تاريخ بعد اذن فلنتحد جميعا و نفوت الفرصة عليهم و نختار من بيننا من يشهد لهم الجميع بنزاهتهم و أخلاقهم و عفتهم و نعاهدهم بالمضي بجانبهم و مساندتهم و الوقوف معهم ضــد كل الانتهازيين و من تسول لهم أنفسهم التقرب من أموالنا و كما تعلمون اخوتي فالأمر ليس بالهين لذا يوجب علينا الحذر و اليقضة التامة لقطع الطريق أمام كل هؤلاء الانتهازيين وســد أبواب الترشح في أوجههم , و ترك المجال مفتوحا أمام المخلصين منا لتأدية الأمانة بكل صدق و اخلاص . ولا مجال لمن يدعي انه مع هذه النقابة أو تلك فهذه شعاب مكة و أهل مكة أدرى بشعابها ونحن من نسير بها و فيها , ولنظهر للوزارة و النقابات معا اننا جديرين بأن نسير أمورنا بمفردنا و نحن كذلك اخوتي فقط علينا وضع الثقة في أنفسنا و سرنا على كلمة واحدة موحدة وبالتالي نضع……………………………………….. ….

بـــصـــمـــة تــشــهــد لـــنــا لا عــلــيــنــا
هذا رأي مني و منكم تأتي آراء و المهم رأينا جماعة حتما على صواب , . سلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ .

كلام راقي جدّا بارك الله فيك وكثّر من أمثالك أخي………….

بارك الله فيك أخي، دمت مخلصا في آرائك

شكرا لمروركم العطر .

بارك الله فيك اخي : نعم يجب ان نكون حذرين لان الامر ليس بالهين وهذا الملف لم يسترجع الا بتضحيات طويلة ومريرة

اشاطرك الراي واضيف قائلا :يجب التحلي بروح المسؤولية ويكون ذلك بالتخلي عن فكرة الكرسي الشاغر هذا من جهة ومن جهة اخرى عدم ترك المجال امام السلبيين او الانتهازيين وذلك بدفع من نتوسم فيهم خيرا للترشح مع مساعدتهم ودعمهم بالترويج لهم.

بــــــــــــــــــــــــــــــــوركــــــــــــــ ــــــــــــــــت

كلام طيب ومحفز، ولا تستغرب أن الذي تريد الوصول إليه ممكن وموجود من ذي قبل لكن وللأسف وبوجود الانتهازيين من أصحاب العقول الخاوية وهم بعض المسؤولين الذين يريدون أمر أسيادهم فقط من المجتهدين، ولا تستغرب اخي الفاضل أن هناك كثير من المعلمين لهم صيت داخل وخارج الوطن بفضل ابداعاتهم وأنا أعرف معلما له كتاب تعتمده كثير من الجامعات الجزائرية وعنصر نشيط جدا جدا. وهنا لا أستطيع أن أذكر اسمه لأنه ربما لا يحبذ الاشهار فقط أقول إنه من بلدية من بلديات الجلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.