تصرف مشيـــــــــــــــــــــن في البليدة 2024.

أثناء العطلة و في خضم الاعتصام للمطالبة بصب أجر ديسمبر (للعلم صب يوم 23) أراد الأمين العام للمديرية بل وشرع في التعدي على الأستاذ بصري فبالله عليكم هل شخص كهذا يصلح لهخذه المسؤولية الآن القضية بين يدي العدالة و هناك غدا الثلاثاء اعتصام أما مديرية حاشا التربية للمطالبة بفصله هو و مدام بلحاج و ستكون متبوعة باحتجاج محلي الأسبوع المقبل وشكرا

أحسن طريقة، هي وقفة احتجاجية على مستوى كل المؤسسات على الأقل لمدة ساعتين، هذه هي الطريقة الوحيدة التي تجدي معهم! أما غير ذلك فلن نحصل على شيء، ادليل الوقفات التي ذكرت و ما أتت بملموس! هذا مجرد رأي.

التربية تستحق رجالات تعرف كيف تحفظ كرامتها ولسوف ياتي اليوم الذي سيحاسب عليه كل مشين وفي كل مكان المهم رد الاعتبار.اعانكم الله.

هذا هو حال المربي في بلد يبجل فيه العلم والعلماء ………………………………………..وال حديث قياس

ردوا له الصاع صاعين باعتصام امام المديرية او احتجاج على مستوى كل المؤسسات التربوية.رغم ان ذلك لم يجدي نفعا عندنا في عين الدفلى حيت احتججنا في المدارس و اعتصمنا امام المديرية و النتيجة اننا تقاضينا اجرة ديسمبر يوم 20 منه.
هذا خو حالنا نحن عمال التربية

هذه فرصتنا من اجل المطالبة بتطهير المديرية من امثال هؤلاء

ان لست من البليدة.

اعرف جيدا السيد البصري حمر الراس إنسان يخلف الله ومحترم يخب الخير وله الشجاعة لقول الحق الحق الحق (3 x) لا يحاف عبدا مهما كان. إنسان كبير السن ولا يستهل خسب ما قرات هذا التصرف. هو على اروار التقاعد بفعل هذا من اجل كرامة المعلم.
اللهم انصره.
واللله العظيم انا لست من البليدة .لكن اعرفه جيدا.

” ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم”’

المعلمون يريدون اسقاط مديرية التربية

ان شاء الله يسقط الطغاة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.