تأطير الندوات الداخلية 2024.

هل يجب للأستاذ المرسم الجديد أن يقدم ندوات داخلية بفرضها عليه المدير

السلام عليكم: الندوة الداخلية ليست لتفرض علينا وانما هي لنتكون خلالها ونستفيد منها ونصحح الاخطاء.ان من يتهرب من هذه الاعمال لايريد ان يرتقي بمستواه أبدا.بالعكس انظروا بايجابية أكثرللموضوع وسوف تتغير نظرتكم لامحالة.خصوصا أنتم يا من سوف تحملون المشعل لسنوات كثيرة قادمة بحول الله.

السلام عليكم ..
يمكن أن يطلب الأستاذ من مديره شبكة المردودية ليجد أن النشاط الداخلي الممثل في اللقاءات التكوينية الداخلية وما يضاف إليها من نشاطات آخرى محسوبة بشكل واضح … فمن شاء أن تنزع له فذاك خياره.
وكما ذكر المتدخل السابق فهي إضافة في زاد الأستاذ التكويني فالأولى أن يسارع إلى المشاركة في مثل هذه الفرص التي يتمناها الكثير.
بالتوفيق

عادي جدا داخلية او خارجية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نراجيم الجيريا
هل يجب للأستاذ المرسم الجديد أن يقدم ندوات داخلية بفرضها عليه المدير
أخي الكريم الندوة التروية سواء كانت داخلية أو خارجية هي نوع من التكوين المستمر والأستاذ الجديد أولى من القديم في تأطيرها حتى يتمكن من تقويم نفسه من خلال نصائح وانتقادات السادة الزملاء ولو لم ير السيد المدير انك تمتلك كفاءات ما اختارك للقيام بهذا العمل وستكتشف الكثير من خلالها ويتحسن مستواك في الأداء وتستفيد من تجارب الأخرين
أما من الناحية القانونية فالمدير له الحق في اختيار أي معلم أو أستاذ للقيام بمختلف الأعمال التربوية

و متى تعقد الندوة الداخلية ، أمسية الثلاثاء لا .

نعم تستطيع القيام بذلك إن تم تكليفك بها لانك في اعتقادي في سعي متكامل نحو الاكمل وانت وإن كنت تعلم في حقيقة الامر انت تتعلم لذا عليك بالتاطير داخليل وخارجيا لتثبت قدرتك وتصقل مهاراتك فالمعركة حامية الوطيس والدرب طويل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.