"بريوس" تواصل صدارتها للمبيعات اليابانية 2024.

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبا بجميع أعضاء و زوار منتديات الجلفة لكل الجزائريين و العرب

الجيريا

بريوس رائدة في اليابان

أعلنت شركة "تويوتا" اليابانية العملاقة أن سياراتها الهجينة الشهيرة "بريوس" تصدرت مبيعات السيارات الجديدة في اليابان للشهر ال18 على التوالي في نوفمبر الماضي.

وأضافت بيانات صادرة عن اتحاد وكلاء السيارات في اليابان الاثنين أن مبيعات السيارة حافظت على مركزها الأول في مبيعات السيارات في اليابان رغم انخفاض مبيعاتها للشهر الثالث على التوالي بسبب البرنامج الحكومي لدعم مشتريات السيارات الصديقة للبيئة الذي أطلقته حكومة اليابان العام الماضي لتنشيط سوق السيارات.

وتراجعت مبيعات سيارات "بريوس" على المستوى السنوي بنسبة 20.2% خلال الشهر الماضي (21.4 ألف سيارة).حسب تقارير عالمية.

وحلت سيارة "هوندا" الهجينة الجديدة من طراز "فيت" في المركز الثاني بعد بريوس في المبيعات (16.677 ألف سيارة) تليها سيارة "تانتو" الصغيرة التي تنتهجها شركة "دايهاتسو موتور" (13.217 ألف سيارة).

وانتعشت مبيعات سوق السيارات في شهري يوليو وأغسطس الماضيين بسبب تسارع المستهلكين للاستفادة من البرنامج الحكومي لدعم مشتريات السيارات الصديقة للبيئة، إلا أنه منذ انتهاء البرنامج في سبتمبر الماضي انخفضت مبيعات السيارات خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

وكانت الحكومة بموجب البرنامج الذي انتهى في سبتمبر الماضي تقدم منحة مالية لصاحب السيارة التي مر على إنتاجها 10 أعوام مقابل إعدام السيارة وشراء سيارة جديدة ذات كفاءة أعلى في استهلاك الوقود.

مع تحيات : viva villa

و القادم أجمل الجيريا

الله يبارك رائعة

شكرا لمرورك

الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.