اول دفعة من الاساتذة المتكونين يرفض ادماجهم او ترقيتهم 2024.

غريب امر قطاع التربية في وقت ان يدمج او يرقى اول دفعة انهت تكوينها والذي دام 4 سنوات وتحصلنا على شهادات جامعية من جامعة القبة وكل الدفعة متحصلين على شهادة الباكلورياولكن من تكون 3 سنوات وغير حاصل على شهادة الباكلوريا ادمج ورقي ، فأي منطق تفكر فيه وزارة التربية تترك من هم متحصلين غلى شهادات الباكلوريا وتكونوا لمدة 4سنوات وتحصلوا على شهادات اليسانس من الجامعة بدون ادماج وتدمج دفعات جاءت بعدنا.

ربي يهديهم اجمعين

في ولاية قالمة تم ادماج الجميع بما فيها الدفعة الاولى (نظام كلاسيكي 04 سنوات) اظن ان المشكل في ولايتك وان اردتم نماذج من ولاية قالمة تواصل معي على الخاص وسوف اقدم لكم كل الدعم

شكرا لك ونحن مشكورين ونشد على يديك لتساعدنا

هاذي هي الجزائر، تخيل من يعملون في الإبتدائي و المتوسط من المنهندسين مصنفين في السلم 11 و 12 و في الثانوي حاملي شهادة deua مصنفين في السلم 13؟؟؟؟؟؟
اين قوانين الوظيف العمومي

السلام أخي فيما يخص طرحك هذا ، أنا واحد من جماعة من الدفعة الأولى للتكوين من ولاية البيض وقد تم إدماج الجميع دفعة واحدة … ربما كما قيل الإشكالية على مستوى ولايتك أخي الكريم .

الله يهدي الجميع

تأكدأخي أن المشكل في رئيس جامعة التكوين المتواصل لولايتكم .هو لم يأخذ الملفات الى القبة أو أخذها ناقصة من المحاضر.لعلمك أخي أن المدرسة العليا بالقبة لو وصلها الملفات لا تتوانى في تسليمكم الشهادات وفي فترة قصيرة جدا – طبعا حملة بكالوريا فقط- لقد حدث هذا في برج بوعريريج مما جعل الأساتذة يراسلون عميد الجامعة في دالي ابراهيم وكذا مدير المدرسة العليا و حرروا شكوى مدعمة بإمضاءات الى السيدة فرحاني المكلفة بملف التكوين .كل هذا تسبب في تسريع تسبيم الشهادات أما أخينا فتحصل على توبيخ كتابي جراء التهاون وتعطيل مصالح الغير. والكل ادمج تمنياتي لكم بالخير

نفس الاشكال قائم معنا نحن متكونوا الدفعة الثانية كلاسيك ….في ولاية غرداية الى حد اللحظة لم ندمج …دفعة 2024

ربي يهديهم اجمعين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.