الحائزون على .ش. الماجيستار اوالماستر 2 يطالبون برتبة أ.ت.ث.مبرز 2024.

عشرات من المدرسين المرسمين في كل الاطوار (الابتدائي والمتوسط والثانوي)الحائزين على شهادة الماجيستار أوالماستر2 يطالبون بتسوية وضعياتهم العالقة وذلك بوجوب اعادة ادماجهم جميعا وبدون استثناء في رتبة أستاذ تعليم ثانوي مبرز مهما كان تخصص الشهادة .

https://unpef.ibda3.org/t4161-topic

مليح
من حقهم

من حقهم ، و عليهم بمواصلت الطلب بذلك

يجب على كل مهندسين الأطوار الثلاثة التكتل في تنسقية واحدة للمطالبة بحقوقهم ، يد الله مع لجماعة.

[quote=عبد المعين;7674654]عشرات من المدرسين المرسمين في كل الاطوار (الابتدائي والمتوسط والثانوي)الحائزين على شهادة الماجيستار أوالماستر2 يطالبون بتسوية وضعياتهم العالقة وذلك بوجوب اعادة ادماجهم جميعا وبدون استثناء في رتبة أستاذ تعليم ثانوي مبرز مهما كان تخصص الشهادة .

https://unpef.ibda3.org/t4161-topic

اتمنى ان يتحقق مطلب هؤلاء وتسوى وضعيتهم جميعا بدون استثناء اي حالة وان يدعم من طرفهم ويساند من طرف بقية زملاءهم لان عددهم قليل,وشكرا على المجهود الذي تبذله وتشارك به من اجل انصاف جميع فئات المدرسين التي مسها الاجحاف .

هذا أدنى تشجيع لهم

نحن نعارض هذا

وجــهة نـــــظر : علينا نحن، أن نشارك في المسابقات للإلتحاق بالتعليم العالي ، فمن غير المعقول أن نفرض قانونا خاصا بنا . إلاَّ أصبحت فوضى ، فكثير من حاملي شهادة الماجستير يواصلون دراستهم للحصول شهادة الدكتوراه ، ، ماذا لو لم يجد الدكتور منصبا في الجامعة ، ويستمر في مهامه في التعليم الثانوي، هل من حقه المطالبة بالصنف 18 ؟؟؟؟

بالنسبة للماجستير فله الحق في التدريس بالجامعة فلما المطالبة بتصنيف هو اصلا لهم الحق فيه لكن ليس في التربية بل في التعليم العالي
اما ماستر 2 فدراستهم كانت باك +5 فتصنيفهم هو تنصنيف اي استاذ درس باك +5
هذه وجهة نظري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.