افترأ علي بتهمة التهديد بالاعتداء ؟!!!!! 2024.

السلام عليكم اخواني
بكل اختصار سأحاول عرض مشكلتي .
أحد الأشخاص قدم شكوى بي الى الشرطة مفادها أنني هددته بالاعتداء علما أنني لم أفعل ذلك اطلاقا و ليس لديه أي دليل ملموس
عموما وصلني الاستدعاء الى الشرطة و ذهبت و قد سألني المحقق هل ما ادعى عليك هذا الشخص صحيح ؟ طبعا أجبت بالنفي التام لكل ما ادعاه هذا الشخص .
بعد أكثر من 4 أشهر من تقديم الإفادة في الشرطة وصلني استدعاء من وكيل الجمهورية للحضور الى الغرفة 2 لتقديم الإفادة متهم بالتهديد بالاعتداء وفقا للمادة 287 .
– أخواني أولا أقول لكم أنني لم يسبق لي أن دخلت المحكمة سوى لاستخراج الجنسية و السوابق العدلية من أجل المشاركة في مسابقات التوظيف ههههههه .
فبماذا تنصحوني ، و هل من شيء فهمتموه لأنني لا علاقة بهاته الأمور . هل معنى ذلك أن شكوى هذا الشخص مقبولة عند الشرطة ؟ أريد توضيحا من فضلكم و جزاكم الله خيرا عني ان شاء الله .

الله يجيب الخير اخي

اخواني هل من افادة ؟

السلام عليكم
احضر الجلسة و قم بنفي التهمة عنك و من الأفضل توكيل محام ربي يسهل

شكرا أم سلمة

ما رأيكم هل الأمر خطير و يتطلب تعيين محامي فورا ؟. أم أن هذا الاستدعاء من أجل التحري فقط أو كما يقال من أجل البينة أو الاستماع الى المتهم .

العفو أخي
الأمر ليس خطير إلى هذا الحد إن شاء الله ما دام خصمك لا يملك دليل و ليس بالضرورة توكيل محامي لكن يجب أن تحضر الجلسة و تنفي التهمة عنك لأنه إذا لم تحضر سيصدر الحكم ضدك لا قدر الله
ربي يعينك أخي

شكرا أختي الكريمة و بارك الله فيك .
نعم هذا أكيد سأحضر الجلسة ان شاء الله و ربي يكون الخير و يبعد عنا شر الناس ان شاء الله أجمعين . لأن هذا الشخص معروف بنفسيته الشريرة ربي يهديه .

العفو أخي ربي يسهل
يمكنك أن تثير نقطة أنه معروف بإثارة المشاكل في الجلسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.