}اخي عادل 04 .حلت الكارثة { 2024.

و مرة اخرى تم التلاعب بالمساعدين التربوين و الاستخفاف بمطالبهم..بالرغم من انهم اول من نادى و دعى الى مراجعة القانون الخاص و التصنيفات و اضرب و اعتصم من اجل ذلك ….لينالها في الاخير من لم يتحدث عنها حتى مع نفسه ……….ادخل و انطر ما حل بنا الله لا تربحهم اين انت يا وسطي و ا فرطاقي و انباف …..ووووو اين انتم جمعيا https://www.unpef.com/ظˆ الله حرام حرام عليكم……مساعد شبه طبي او مساعد ممرض لديه ثالثة ثانوي في الصنف 10 دون اقدمية ولا هم يحزنون و مساعد تربوي بنفس المستوى او اكثر بكالوريا ليسانس مهندس دولة …حرام عليه الصنف 10ولو باقدمية 10سنوات او اي تصنيف اخر يليق بشهادته و لو كان يملك شهادة دكتوراه و متخرج من جامعة الصربون لمادا هده العقدة من المساعد التربوي …….حسنا الله و نعم الوكيل ……..يارب سلط عليه من يزلزلهم يزلزل عروشهم ..

حسبنا الله و نعم الوكل

قلوبنا معكم.

شكراااااخي ….لكننا ننتطر الافعال و لابد من هبة واحدة هده المرة فالجميع معني

………..!!!!!!

اخدم على روحك جماعة الثانوي شوف نتائجهم ونضالهم

عادل صفر اربعة استاذ مجاز عاحبو الحال لاتنتظروا منه شيء

الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياواخيرا فعلها الدزيري والعمراوي وبطانة السوء واحتقر اساتذة الاساسي والابتدائي بنصنيف الحقرة واعطاء قيمه لاساتذة المتوسط الذين تحصلوا على امتيازات حيث طالبونا بتكوين الغش لمدة عام ومنع علينا الترقية الا بعد خمس او عشرة سنوات في المقابل الكنابست نقابة الرجالة اقتطعت لاساتذة الليسي امتيازات كبيرة استاذمكون استاذ ريئسي اين نحن امام هذه المافيا المسماة الاينباف …ومن تكون نحن الذين اضربنا ونحن خلينا موجودة تتفاوض بقوتنا واتحادنا وبالتالي ندعو كل الاساتذة والمعلمين التنصل من هذه العصابة

الصبر ………………………………………

قلوبنا معكم.

عادل راه حشمان …هو بداته انباف

حسنا الله و نعم الوكيل ……..

عـــــــــــاجل

عاجـــــــــــــــــــــــــــــــــل

كيف يعتمد الإدماج في الثانوي بالأقدمية , أما في التعليم الأساسي فلا؟ إلا إذا كان بالتكوين عن بعد,و أي تكوين؟!!!!!!! ألم نتخرج بشهادة من المعاهد التكنولوجية سابقا بشهادة "أستاذ تعليم متوسط"؟
وغيرت لنا التسمية إبان التعليم الأساسي,فلماذا لم تغير لنا اليوم وترد إلى أصلها؟ألم تكن هاته الشهادة معترف بها؟ أليس بالفئة الآيلة إلى الزوال تمت "جزأرة التعليم؟ ألم نساهم بتوفير العملة الصعبة للجزائر (التي كانت جزءاً من مرتب الأجانب)؟ ألم يتخرج على آيادي هذه الفئة إطارات؟ فلماذا هذا النكــــــــــــــــــران للجميــــــــــــــل يا وزارة و يا حكـــــــــــومــــــة؟ و ما هذا التواطؤ والخيـــــــــانة منك يانقابة العار unpef ؟
إن للخيانة وجوه كثيرة, أقذرها خيانة إنسان غافل"ليس مغفل",وضع ثقته في أناس ليسوا في المستوى. فالخيانة وحل عميق و بحر قذر، لا يجيد فيه السباحة سوى المتلوثين أمثال قادة و مفاوضي UNPEF. ما عسانا أن نقول إلا " إذا خانك أحدهم و تيقنت من الخيانة فلا تضيع وقتك في استفسارات غبية و لا تنتظر منه الإجابة، فالخيانة في حد ذاتها إجابة". طبعا هذا للقادة و المفاوضين، فالسؤال الذي يجب طرحه: هل أنت إنسان خائن؟ و من تخون؟و لماذا؟
إذا كانت إجابتك بـ "لا" فاشكر الله و نم قرير العين. و إذا كانت إجابتك بـ "نعم" فطهر نفسك و اعلم بأنك ملاقي الله العلي القدير الذي لا تخفاه خافية مهما أخفيتها و مهما تستر عن كشفها غيرك. تذكروا قوله تعالى: "يوم لا ينفع مال و لا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم".
أما بالنسبة لنا-الأساتذة الآيلون إلى الزوال- فقد شعرنا بهذا الإجحاف و اشتممنا رائحة الخيانة من خلال الإجتماعات و التأجيلات المتتالية لأن الخيانة كالجثة النتنة تسبق رائحتها رؤيتها، و لهذا نحن غالبا ما نشعر بالخيانة و لا نراها.

حسبنـــــــــــــا الله ونعم الوكيـــــــــــــل فيكم يا أبا منيب, ياعمراوي, يالدزيري ……….إلى آخر سخش في نقابة "الطراباندو"

نحن نحن ناضلن ايضا اخي ……و اكثر من اساتدة الثنوي انفسهم…..

اين انت اخي عادل …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.