احلى ازياء لاحلى المحجبات ادخلن بدون تردد 2024.

السلام عليكم
اليوم جبتلكم مجموعة ازياء لعيونكم الحلوين
و كل واحدة تمر لا تنسى تعطينا رايها و اللي عجبها

]
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
الجيريا
الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
يالله لا تحرموني من ردودكم العطرة
الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا:m h31:الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا:mh3 1:

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااع
ما عجبوكمش ازيائي ردوا عليا و الله تعبت عليهم

لا اختي والله غير هايلين يعطيك الصحة

شكرا اختي فاتي اسعدني مرورك و عطر صفحتي
و لكن ارى 55 مشاهدة و رد واحد و الله الردود باطل يا بنات لا تبخلوا عليا

يعطيك الصحه حنونة كامل 444444444444

شكرا لمرورك العطر اختي شيماء نورتي صفحاتي

الجيريا

الجيريا

الجيريا

روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة يسلمو حبيبتي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة la fleur dorée الجيريا
السلام عليكم
اليوم جبتلكم مجموعة ازياء لعيونكم الحلوين
و كل واحدة تمر لا تنسى تعطينا رايها و اللي عجبها

]
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيرياالجيريا
الجيرياالجيريا
الجيرياالجيرياالجيريا
الله لا تحرموني من ردودكم العطرة
الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا:m h31:الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا:mh3 1:

وهل هذه أزياء محجبات؟؟؟

السلام عليكم
يا أختي العزيزة هذه الأزياء لا تليق أبدا بالحجاب الشرعي
و لا يمكن بحال من الأحوال تسميتها حجابا
أرجو حذف الموضوع
تقبلي مروري
سلام

شكرا لكي اختى شابين مي وين نلقاوهم
اما بالنسبة بانهم ميليقوش بالحجاب الشرعي عندكم حق لكن كل واحد وجهة نظروا واسلوبو وقناعاتو وكل واحد يعرف صلاحو ياك اسمحولي على هذا الرد مع العلم اني نلبس حجاب شرعي تقبلو مروري وارجوا التفهم سلام

شكرا لكن على الردود
اما بالنسبة للحجاب الشرعي فانا على يقين انها لا تناسبه و لكن من الذي حدد انها للخروج
يعني لم اقل ان هده الالبسة للخروج الى السوق او الشوارع و انما يمكن ان تكون في المنزل ايضا
تقبلو مروري

اسفة هدا ليس بالحجاب الشرعي بل فتنة للشبااب المسلم الدي يريد العفاف و تحصين نفسه يا بنات اتقوا الله في اخوانكم في الله كيف لهم ان يغضوا البصر و يحصنوا الفرج ان كنتم بهدا اللباس نصيحتي عليكم بالحجاب الشرعي فهو عزة و نور المراة المسلمة و ان بدلته بالالبسة الساقطة اصبحت عرضة للدئاب البشرية

افهمنني يا اخوتي
انا اقول انها ازياء تناسب المنزل عند حضور الضيوف و لسنا مجبرين على ارتدائها في الخارج و لا اعلم لما اتلقى كل هذه التعليقات دون اي كلمة شكر و المواضيع المشابهة لا تكون كذلك او اذا وجدتم احدا ينتقد يجب الاتباع
انا لا اعني ان لا تنصحن و لكن على الاقل باسلوب صحيح و هي ازياء فقط اطلب منكن ان كانت جميلة او لا و لا اجبر احدا على ارتدائها

مرة روعة هالازياء

مشكورة

كثيرا ما نرى و نسمع من بعض الشباب (أولاد الدرب) بعض الكلمات إذا ما هم رأووا أختا متبرجة ‘الله إيهديها, الله يسترنا, العري (ما بقا ليهم غير إتعراو…. ) إلى غير ذلك من الألفاظ, و للأسف إذا رأيت ملابسه هو أيضا فتجده بالدجينز اللاصق أو الحازق, إإذا ركع أو سجد ظهرت عورته.
في كتاب القول المبين في اخطاء المصلين للشيخ أبو عبيده مشهور آل سلمان

الصلاة في الثياب الحازقة التي تصف العوره

لبس الثياب الحازقة الضاغطة مكروه شرعاً وطباً لضررها بالبدن،حتى إن بعضها يتعذر السجود على لابسه.
فإذا أدى لبسها إلى ترك الصلاة ، حرم قطعاً ولو لبعض الصلوات وقد ثبت بالتجارب أن أكثر من يلبسونها لا يصلون او إلا قليلاً كالمنافقين.
وكثير من المصلين هذه الأيام يصلون بثياب تصف السوأتين إحداهما أو كلتيهما.

قال العلامة الألباني رحمه الله:
البنطلون يحجم العورة وعورة الرجل من الركبة إلى السرة،والمصلي يفترض عليه أن يكون أبعد ما يكون عن أن يعصي الله وهو له ساجد،فترى إليتيه مجسمتين،بل وترى ما بينهما مجسماً،فكيف يصلي هذا الإنسان ويقف بين يدي رب العالمين؟
أما اذا كان البنطلون واسعاً غير ضيق،صحت فيه الصلاة والأفضل أن يكون فوقه قميص يستر ما بين السرة والركبة،وينزل عن ذلك إلى نصف الساق أو إلى الكعب،لأن ذلك أكمل وأستر.

اما اسبال الازار او السروال فالعكس هو الذي يحدث تجد المرأة هي التي تهز من ثوبها والرجل يدني ثوبه
قال صلى الله عليه وسلم:ما أسفل من الكعبين من الإزار ففي النار ) والحديث يدل على عدم جواز الإسبال وهو مجاوزة الإزار أوالقميص الكعبين ، والكعب:العظم الناتيء الفاصل بين القدم والساق فلا يجوز وصول الإزار للكعبين.

كان احب الثياب إلى الرسول عليه الصلاة و السلام القميص. فلماذا لا نستن بسنة رسول الله عليه الصلاة والسلام??
فكما تريد من زوجتك أن تكون محجبة فتحجب أنت أيضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.