إلزام مديريات التربية بضمان المداومة طيلة أيام العيد 2024.

إلزام مديريات التربية بضمان المداومة طيلة أيام العيد
ن. قوادري
لا توجد كلمات دلالية لهذا المقال
(آخر تحديث: 2024/10/25 على 01:25)
2024/10/25 (آخر تحديث: 2024/10/25 على 01:25)

تصوير: (الأرشيف)

الجيريا

ألزمت، وزارة التربية الوطنية، مديريات التربية الـ50، بضرورة سهرها على ضمان السير الحسن للمداومة، بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وذلك ابتداء من أمسية اليوم وإلى غاية الأحد المقبل، وهو يوم استئناف العمل، بغية اتخاذ كافة الترتيبات والإجراءات اللازمة والتدخل في الوقت المناسب في حال حدوث أي طارئ.

وأوضحت، التعليمة الحاملة لرقم 451، المؤرخة في 22 أكتوبر الجاري، التي بعث بها الأمين العام لوزارة التربية الوطنية، إلى مديريات التربية الـ50، وطبقا لإرسال الوزير الأول رقم 53 والمؤرخ في الـ18 أكتوبر 2024، أنه بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك، يستفيد العمال من يومي راحة، وذلك طبقا للقانون، إذا تتطلب هذه الحالة ضرورة تعزيز ترتيبات السهر والتعبئة لدى كافة أعوان الدولة، وعليه فإنه يتعين على مديري التربية للولايات اتخاذ كافة التدابير حتى يتسنى للخدمة العمومية الاستجابة في كل الظروف لكل طارئة قصوى مهما كان مصدرها.

وأشارت نفس التعليمة، أن مديري التربية مطالبون بضمان المداومة بدون انقطاع من عشية اليوم إلى غاية صباح الأحد، وهو يوم استئناف العمل. في الوقت الذي شدّدت على أهمية السهر على تعزيز المداومة القانونية وموافاتها بجدول يحتوي على أسماء المداومين أثناء هذه الفترة المحددة، والذين لا يجب أن تقل رتبهم عن رتبة رئيس مكتب، مع ضرورة وضع خط هاتفي تحت تصرفهم وإعلامهم به في نفس الجدول.

خدمو في الايام السابقة حتى يخدمو في العيد

عيد سعيد وكل عام وأنتم بخير

إلزام مديريات التربية بضمان المداومة طيلة أيام العيد

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! المداومة لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ما دام التلاميذ في عطلة مع أساتذتهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.