إدماج قرابة 30 ألف أستاذ متعاقد مع بداية سبتمبر المقبل 2024.

كشف السيد مسعود بوديبة، المكلف بالإعلام لنقابة المجلس الوطني للأساتذة التعليم الثانوي والتقني، أمس، في اتصال هاتفي بـ"الجزائر" أن وزارة التربية ستشرع في إدماج حوالي 30 ألف أستاذ متعاقد مع بداية شهر سبتمبر.

كما أشار أحد ممثلي الأساتذة المتعاقدين إلى أن عملية إدماج الأساتذة المتعاقدين تمتد لثلاث سنوات، حيث قامت الوزارة الوصية بإلغاء مسابقات التوظيف وقامت بإدماج الأساتذة المقصيين البالغ عددهم حوالي 3000 أستاذ في مناصب إدارية حسب تخصصاتهم، مع العلم أن وزارة التربية كانت قد شرعت في دراسة ملفات الأساتذة المتعاقدين الموجودين في حالة نشاط في المؤسسات التربوية، ويشغلون مناصب شاغرة خلال السنة الدراسية 2024/ 2024 نهاية شهر مارس الفارط. كما قام وزير القطاع بالتوقيع على التعليمة الوزارية المشتركة رقم 1، المؤرخة في 13 أفريل 2024 التي تنص على إدماج الأساتذة المتعاقدين.

وبخصوص اللقاء التقييمي المزمع عقده مع وزارة التربية الوطنية لمتابعة مدى تنفيذ ما ورد في الإتفاق، والشروع في دراسة ملف النظام التعويضي والقانون الأساسي، وكذا ملف أموال الخدمات الاجتماعية، وأضاف المكلف بالإعلام لنقابة المجلس الوطني لأساتذة التعليم الثانوي والتقني أن تاريخ اللقاء لم يحدد بعد نظرا لانشغال المسؤول الأول عن القطاع بالتحضير لجلسات الإستماع التي ستجمعه برئيس الجمهورية السيد عبد العزيز بوتفليقة…..منقول جريدة الجزائر..ليوم 20/08/2016…لكن هدا يبقى مجرد كلام وحبر على ورق …من منبر الأساتدة المتعاقدين على الفايس بوك.

التصعيد التصعيد ها هي فرصتكم يا اساتذة يا متعاقدين لا تدعو جلسات استماع بن بو زيد تمر على خير بل اجعلوها ساخنة الكلام المكتوب اعلاه ما هو الا رذ للرماد حتى يعموكم عن الحقيقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لقد كتبو ستمتد لثلاث سنوات What the hell they are saying are we going to wait three years from now on؟

هذا هراء لن ننتظر ثلاث سنوات و لا حتى سبتمبر فلنتحرك و لنكن يد واحدة

و الله هذه فرصتكم للتحرك؟

قديـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــم

اللهم وفقنا لما تخبه وترضاه ياحي ياقيوم

كل مرة شيئ جديد ما عدا المفيد الذي نحن في انتظاره, هم علي علم بنيتنا في الاعتصام لهذا يصدرون من حين لاخر خبر جديد لتهدئتنا ,من يضمن ان يعيش 3 سنوات قادمة , لا يجب التخلي عن مطلب الادماج ولا عن نيتنا في الاعتصام.

التصعيد التصعيد لا تدعو جلسات استماع بن بو زيد تمر على خير بل اجعلوها ساخنة

كلام جرائد مكرر و ممل نسمع الكلام والتطبيق صعب كي نشوفوا واش راه يصير من تلاعبو ك يوم خرجة جديدة للمديريات يهطلي السكر ربي يجيب الخير ان شاء الله بركة العشر الواخر من رمضان و ياخذ كل دي حق حقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.