أيها المجاز مقاطعة الإضراب معناه تثمين الشهادات 2024.

نقابة المدراء والوزارة متفقتان على هذا الإضراب الذي الهدف منه ايجاد ذريعة للقضاء على مكاسب رجال الكنابست
لذلك المدراء والمفتشون يضغطون في هذا الإتجاه بطواطؤ من الإدارة حتى أنه أبلغوهم أنه لن تكون هناك إقتطاعات
لذلك أيها المجاز سابقا حذار فالمقاطعة معناها تثمين الشهادات والإضراب معناه ضرب الشهادات عرض الحائط.

[QUOTE=moh13;9766965]نقابة المدراء والوزارة متفقتان على هذا الإضراب الذي الهدف منه ايجاد ذريعة للقضاء على مكاسب رجال الكنابست
لذلك المدراء والمفتشون يضغطون في هذا الإتجاه بطواطؤ من الإدارة حتى أنه أبلغوهم أنه لن تكون هناك إقتطاعات
لذلك أيها المجاز سابقا حذار فالمقاطعة معناها تثمين الشهادات والإضراب معناه ضرب الشهادات عرض الحائط.[/QU
تحليل خاطئ وكلام للاستهلاك المقاطعة معناها القضاء على القوة التضامنية للنقابة ولا تنظر عند ارجلك ولكن انظر للمستقبل ,ستصبح معني بالزوال يوما ما وانا اكلمك بصفتي مجاز

واش من الشهادات الي يحوس الناتو يضربها بتواطؤ من الاينباف هذي و الجزيرة وقطر
ياو الشيخ شمس الدين نتاع النهار راه يقول الشهادات نتاعكم باطلة لانها راهي تحوس تجيب الناتو و الناتو حرام في الدزاير و البطاطا حرام و الغاز نتاع القرعة حرام و الفوط حلال

كل كتباتك ومشاركاتك تقطر انانية وعنصرية هداك الله واصلح بالك ارجو لك العفو والعافية

معناه تكريس اللاعدالة
تعلم زميلي ان المفاوضات مع الحكومة قامت على ثلاثة مبادئ :
1 – لا إعادة للتصنيف ( وتم احترامه)
2 – اقرار مبدأ الترقية بدرجتين ( وتم تطبيقه فعلا)
3 – مبدأ التساوي بين الاطوار و هو ما لم يحدث -وهو بيت القصيد-

لقد حظي طور معين بمحاباة على حساب طورين آخرين و استفاد من نسب فلكية في عدد مناصب الاساتذة المكونين وعدد الاساتذة الرئيسيين( ولا حسد) وكانت النتائج كمايلي :
32.9% في رتبة الاستاذ الرئيسي و 31.7% في رتبة الاستاذ المكون في الثانوي بمجموع 64.6%
أما في المتوسط فتم ادماج 00.00 % استاذ رئيسي و 6.95 % استاذ مكون.بمجموع 6.95 %

على ماذ يدل اجحاف كهذا ، اليست لك كلمة تقولها ؟
سنستفيد جميعا باذن الله و سيبقى يتألم من لم يشارك في الاضراب بحكم ان غيره ناب عنه في درء الظلم !
.
اننا نريد ان لا نعود الا وفي ايدينا نفس النسبة من المناصب في الطورين الباقين تساوي تلك التي استفاد منها طور آخر ولن نرضى باقل منها ولو في اجزاء المئة

يوجد فراغ رهيب في رتبة استاذ رئيسي ( ناقص 30256) و استاذ مكون (29152- 6400 = 22275) بمعنى انه يلزمنا 30256 منصبا في استاذ رئسي ويلزمنا أيضا 22275 منصبا آخرا في رتبة استاذ مكون لكي تتحق العدالة والعدالة فقط دون ان نطلب انقاصا ولا تنزيلا احد .
سنخوضها معا من اجل الكرامة ومن اجل ان نقول لسنا انصاف اساتذة
واالله الموفق

!!!!!!!!!!!!!!!!

ايها المجاز سابقا حذار فالمقاطعة معناها تثمين الشهادات والإضراب معناه ضرب الشهادات عرض الحائط.
احترنا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة issam touati الجيريا
ايها المجاز سابقا حذار فالمقاطعة معناها تثمين الشهادات والإضراب معناه ضرب الشهادات عرض الحائط.
احترنا

الاضراب تثمين لشهادتك وشهادة غيرك لان الاجحاف الذي وقع في المتوسط مهول ، ، ، 64% للثانوي مقابل 6.9% للمتوسط
لماذا تريد ان يحرم اخوانك من نسبة 57% ؟؟؟
باي منطق تفكر يازميلي
نحن نريد ان نوقف الظلم و التمييز بين الاطوار. مهما كان المستفيد
ان لمقاطعة تعني انا ومن بعدي الطوفان …
ولكن الحياة يوم بيوم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pef_11 الجيريا
الاضراب تثمين لشهادتك وشهادة غيرك لان الاجحاف الذي وقع في المتوسط مهول ، ، ، 64% للثانوي مقابل 6.9% للمتوسط
لماذا تريد ان يحرم اخوانك من نسبة 57% ؟؟؟
باي منطق تفكر يازميلي
نحن نريد ان نوقف الظلم و التمييز بين الاطوار. مهما كان المستفيد
ان لمقاطعة تعني انا ومن بعدي الطوفان …
ولكن الحياة يوم بيوم

هل حقا تصدق ماتقوله

الإضراب فاشل رغم التواطؤ الواضح للوزير مع النقابة لإنجاحة للقضاء على الأستاذ المجاز بتسريبه لمعلومات تفيد أن أيام الإضراب لن تقتطع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kadersvt الجيريا
كل كتباتك ومشاركاتك تقطر انانية وعنصرية هداك الله واصلح بالك ارجو لك العفو والعافية

اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا إتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا إجتنابه

لدي سؤال : هل أضرب المدراء و المفتشون ؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassoumi الجيريا
لدي سؤال : هل أضرب المدراء و المفتشون ؟

أضرب بعضهم وسجلوا أنفسهم في قوائم نقابة المدراء لكنهم لا يسجلوا أنفسهم في القوائم المرسلة لمديريات التربية لذلك النسبة التي تصل للوازرة ضعيفة جدا. ولهذا السبب إعتبرها المدرس المضرب عطلة مدفوعة الأجروسيده المدير والمفتش يباركها

عن أبي ذر الغفاري رضي الله عنه عن النبي – صلى الله عليه وسلم -فيما يرويه عن ربه عز وجل أنه قال: يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا

قال الإمام الشافعي رضي الله عنه:

بقَدْرِ الكدِّ تُكتَسَبُ المَعَــالي

ومَنْ طَلبَ العُلا سَهِـرَ اللّيالي

ومَنْ رامَ العُلى مِن ْغَيرِ كَـدٍّ

أضَاعَ العُمرَ في طَـلَبِ المُحَالِ

تَرُومُ العِــزَّ ثم تَنامُ لَيـلاً

يَغُوصُ البَحْرَ مَن طَلَبَ اللآلي

[COLOR="DarkGreen"]ياو فاقوا [,,,,,,,,,,,,,,/COLOR]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.