أستشهاد الأخ اسماعيل السوفي على يد الحوثيون تقبله الله . 2024.

الخميس 06 محرم الحرام 1445هـ

الواحدة والنصف ظهرًا:
-استشهد ليلة أمس أحد الطلاب الجزائريين متأثرًا بإصابات شظايا قذائف هاون وهو الأخ إسماعيل السوفي الجزائري من ولاية واد سوف رحمه الله وتقبله الله في الشهداء.
-استمر القنص والقصف بالهاونات والرشاشات من الصباح الباكر لهذا اليوم وحتى ساعة كتابة هذا الخبر وذلك إلى جبل البراقة والقصبة والمدرسة وحول المركز، ولم يصب أحد بأذى والحمد لله.
-الحصار لازال مطبقًا من جميع الطرق والمنافذ إلى دماج من قبل الرافضة قاتلهم الله وقافلة المساعدت التي أرسلتها القبائل اليمنية مازالت في وادي آل أبو جبارة على بعد 10 كيلو متر من دماج، منعها الحوثيون من التقدم والدخول لدماج.
-هناك أنباء شبه مؤكدة عن مقتل القائد الميداني المجرم أبي علي الحاكم الفاجر وأحد أبنائه (وهو الحاكم الفعلي لصعدة) في كمين نُصب له وهو في طريقه إلى كتاف، وتقطع جسمه وانفصل رأسه عن جسده من شدة الانفجار، والخبر قد جاء من اتصالات عديدة بشأنه كما بلغنا أن الكثير من الإخوة سجدوا شكرًا لله حين سمعوا الخبر.
فإن صح الخبر فإننا نقول أن الله ليمهل للظالم حتى إذا أخذه لم يفلته وأن هذا بلا شك نتيجة الظلم والبغي والعدوان، والله يفرحنا بمقتل كبيرهم الذي علمهم السحر عبدالملك الحوثي، ولعله نهاية هذه الشرذمة والنبتة الحوثية الخبيثة على أيدي أهل السنة، وليس ذلك على الله بعزيز.
-كما تواصلنا مع أحد الأخوة في الخطوط الأولى لجبهة كتاف وأفادنا بحصول مناوشات متفرقة مع الحوثيين هناك، وهناك أنباء عن مقتل اثنين من الحوثيين وإصابة عدد آخر منهم، كذلك أخبرني هذا الأخ أنهم سمعوا انفجار كبير في مكان تواجد الحوثيين في كتاف سُمع دويه إليهم، وأفادهم شهود عيان أنه سبب خسائر كبيرة في الأرواح بأوساط الحوثيين وأنهم رأوا العديد من الحوثيين ما بين قتيل وجريح في مستشفى كتاف.
-كما أخبرناكم يوم أمس أننا حصلنا على مجموعة من الصور ومقاطع فيديو وملف بوربوينت يوضح مدى المعاناة والأوضاع الحالية بدار الحديث بدماج في ظل الحصار الغاشم، وذلك من الأخ الأحمدي الصحفي ويتبع مؤسسة الكرامة الدولية والذي زار دماج مع مجموعة الصحفيين والحقوقيين، وقد بدأنا ننزل بعضها من ليلة يوم امس والبقية سيتم انزالها كلما تيسر لنا الوقت إن شاء الله.

اللهم مجري السحاب هازم الأحزاب أهزم الرافضة الحوثيين وانصرنا عليهم ياقوي ياعزيز..
اللهم عليك بالرافضة، اللهم زلزل الأرض من تحت أقدامهم، اللهم عليك بهم فإنهم لايعجزونك.

منقول من شبكة سبل السلام السلفية

أقول: أسأل الله أن يكون ما حل بالحوثيين من تنكيل وتقطيع على أيدي أسود القاعدة.

رحمه الله وتقبله مع الشهداء والصدقيين ..

الجيريا

اللهم تفبله فيمن عندك من الشهداء و الصادقين و ارزقه جناتك جنات النعيم و اجمعنا بحبيبنا محمد في عليين آآآآآآآآآآآآآآآمين

اللهم آمين .

رحمه الله و غفر له ان شاء الله

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..اما بعد رحمه الله و بلغه منازل الشهداء و اسكنه فسيح جناته.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته..اما بعد رحمه الله و بلغه منازل الشهداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.