نصيحتي المهمة ياأصدقائي . 2024.

السلام عليكم ياجماعة الباك . اعلم ان الكثير منكم راه خايف ومتوتر ويطرح الكثير من التساؤلات حول الباك لكن ماتخافوش . على اي حال ….. نصيحتي التي اريد ان اوصلها لكم وخاصة للذكور . وهي بخصوص الجماعة الذين اعتادوا الصلاة جماعة في المسجد فاقول لهم لاتتركوا او تتهاونوا في صلاتكم بالمسجد بعد الدخول المدرسي بحجة الدراسة للباك وعدم وجود الوقت بل بالعكس فهي بركة في الدراسة وخير لايعلمه الكثير منا فأنا عقبت الباك 2024 ونجحت بمعدل 13.72 واعلم جيدا ماأقوله . لذلك ابقوا محافظين على الصلاة في المسجد وقراءة القران . وفي الاخير نسأل الله أن يهدينا ويهديكم لصلاة الجماعة وذكر الله وأن يفوقكم في البكالوريا ويجعل اخلاقنا كاخلاق الحبيب عليه افضل الصلاة وازكى التسليم . صلوا على الحبيب . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

بارك الله فيك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة الذكريات الجيريا
بارك الله فيك

شكرا…. اللهم زدنا عفة واخلاقا وعلما . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

جـزاك الله خيـرا ً

machkour…………………………….

ربي يجزآآك الجنه
نصيحيه مهمه جدا لكل من يتهآون بالصلاة وقرااءة القران بحجه الدرآسه ؟

شكرا لكم على الردود .

جزاكك الله الف خيرر يا غالي

سلاام

بالعكس يااخي سفيان يجب ان نكثر من الدعاء والصلاة وذكر الله وكذلك الدراسة بما هو موجود . فالله هو المعين . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نصيحة في محلها وفي القمة يجب التقرب من الله عن طريق الدعاء والصلاة في وقتها وربي ما يخيب حتى واحد ان شاء الله مشكور الاخ سفيان على هادي النصيحةالجيريا

جزاك الله خيرا اخي . وان شاء الله كل واحد منا يبقى محافظ على صلواته وجميع عباداته . وان شاء الله النجاح للجميع في البكالوريا ….. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.