نجاح كل تلاميذ مدرسة الاستقلال حي 104 بدار الشيوخ 100 ب 100 2024.

نتقدم بكل الشكر والعرفان للطاقم التربوي لمدرسة الاستقلال حي 104 بدار الشيوخ بمناسبة نجاح كل تلامذتها في امتحان شهادة نهاية المرحلة الابتدائية دورة جوان 2024 بنسبة 100 ب 100 …………دوما في الريادة ألف مبروك الجيرياالجيريا الجيريا الجيريا رمضان كريمالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياكل عام و أنتم بخير

الجيريا

ألف مبروك……

[QUOTE=nour-17;3993730855]نتقدم بكل الشكر والعرفان للطاقم التربوي لمدرسة الاستقلال حي 104 بدار الشيوخ بمناسبة نجاح كل تلامذتها في امتحان شهادة نهاية المرحلة الابتدائية دورة جوان 2024 بنسبة 100 ب 100 …………دوما في الريادة ألف مبروك الجيرياالجيريا الجيريا الجيريا رمض]

الف مبروك وبالتوفيق لكل استاد افن حياته من اجل تقديم ولو حرف لتلميد

سل التوفيق والاجر من الله وليس في صفحات الانترنت ما هكذا تورد الابل

الف مبروك وبالتوفيق

إن أعظم ما يمكن أن يكون من علامات التوفيق هو التوفيق للعمل الصالح عموماً على اختلاف أنواعه بدنياً أو مالياً أو قولياً، والله عزوجل بيَّن أن الطاعة والتوفيق لها هو الفوز العظيم فقال سبحانه { وَمَن يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزاً عَظِيماً } ، وجاء في الحديث الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال: « إذا أراد الله بعبد خيراً استعمله » ، قالوا يا رسول الله وكيف يستعمله؟ قال: « يوفقه لعمل صالح قبل موته ».

وجاء أيضاً في الحديث عنه صلى الله عليه وسلم: (عن أبي بكرة أن رجلاً قال يا رسول الله أي الناس خير؟ قال: « من طال عمره وحسن عمله » قيل فأي الناس شر؟ قال: « من طال عمره وساء عمله »).

ثانياً: أن يوفق العبد لطلب العلم الشرعي والتفقه في دين الله، ومن سلك طريق العلم فإنه على خير كثير، فقد جاء في الحديث الصحيح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال : « من يُرِدِ الله به خيراً يفقهه في الدين ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.