مسابقة العمال المهنيين 2024.

مديرية التربية لولاية غليزان في ورطة,حقيقية
جعل الامتحان الخاص بالعمال المهنيين مديرية التربية لولاية غليزان في ورطة حقيقية في ظل العدد الهائل للملفات الذي فاق 6000 ملف. لأن مركز التكوين المهني بيلل الذي اوكلت له مهمة اجراء الامتحان خوفا من الاحتجاج اصبح يوهم الناس بان كل شيء من صلاحية مدير التربية خاصة في الاسئلة المطروحة على المشاركين انها اسئلة بسيطة فاخي مثلا سألوه هل أنت متزوج أم لا فقط.
و عندما استفسرت عند مسؤول بمديرية التربية عن القائمة قال ان التكوين المهني مستقل و أن أي شخص من التربية يقول لك بأنه سيساعدك فإنه يكذب على الناس. و أخرج لي القانون الذي ينص على أن التكوين المهني هو صاحب القرار.
انه كان يقسم و أنا متأكد منه لأن لي قصة معه أثبتت أنه نزيه جدا لأنه في وقت ما كان بمقدوره أن يأخذ مني رشوة لكنه أجابني يا أخي عيب عليك لا أنا و لا آخر نستطيع ان ننجحك و انما هو مكتوبك دس دراهمك و لا تبدأ حياتك بالحرام. هذا الموقف أثر في كثيرا خاصة و انني كنت اسمع عن مديرية التربية العجب و وجدت فيها شخص كهذا.
انا صدقته بان التكوين المهني هو الكل و ان القائمة تأتي من عنده، لكني رأيت اناس من التربية يقولون بانهم قادرون على انجاح الناس و هم الذين يوسخون التربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.