لا للاضراب . 2024.

هذا ما يقال عن الاضراب على لسان الاستاذ المجاز في هذا المنتدى انه باطل لا اساس له من الصحة بربك كيف نقف في وجه ابينا عفوا معلمنا انت من ربيتنا
وعلمتنا مكارم الاخلاق
هذه المدخلات العنيفة لا ناقة لنا فيها ولا جمل نحن بريئون من هذه الافترءات
ساوجه كلامي ونصيحتى للكل
اطلب منكم عدم الدخول والمشاركة في مواضيع تدعوا الى الفتن، وأدعوا إلى الله، والتحذير من الفتن وتحذير الجميع من الدخول فيها وتهدئة الأمور ما أمكن والإصلاح: {وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما، فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء..}

يقول الحكيم

ورُبَّ قبيحة ماحال بيني * وبين ركوبها إلا الحياء

فكان هو الدواء لها ولكن * اذا ذهب الحياء فلا دواء

اذا لم تصن عرضاً ولم تخش خالقاً * وتستحي مخلوق اًفما شئت فاصنعٍ

الجيريا

ورُبَّ قبيحة ماحال بيني * وبين ركوبها إلا الحياء

فكان هو الدواء لها ولكن * اذا ذهب الحياء فلا دواء

بارك الله فيك . .المواضيع التي تؤدي الى الفتن لا دائي الى الرد عليها.

الجيريا

نقابة الهف كرست فينا نزعة نفسي نفسي …..فلا لاضراب

لا للاضراب من اجل المصالح الشخصية

[quote=karim2017;9761466]لا للاضراب من اجل المصالح الشخصية[/quote]

إذن نعم للخنوع و نعم للإنبطاح من أجل المصالح العامّة…
هكذا حرّفتم كل شيئ

بارك الله فيك

نرجعوا للقانون القديم العادل الى جعل كل واحد مكانه و لم يحتج احد
زد على ذلك الجماعة فى 2024 قالولنا تسرعنا فصدر قانون فى غير صالحنا السؤال المطروح لماذا التسرع مرة ثانية و هذا الاصرار على التسرع
يظهر ان الجماعة حابين يحصنوا رواحهم والمطبلين و المروجين تحت شعار اخطف و اهرب

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مسعود عمراوي
الجزائر في : 2024/04/28

تصريح صحفي رقم 2024/13

بدعوة من وزارة التربية سيلتقي غدا يوم : 2024/04/29 المكتب الوطني مع وزارة التربية لاستكال جلسات التفاوض ، فهاهي الوزارة تدعونا من جديد والسؤال المطروح لم الحيرة والقلق من إضراب نسبه 00 فى 29 ولاية ؟؟ أم هي مجرد أرقام لتضليل الرأي العام، أما الأسرة التربوية خاصة النقابيون منهم فهم يشككون في كل الأرقام الص…ادرة عن الوزارة حتى التي تخص الزيادة في رواتبهم الشهرية إلى أن تدخل في حساباتهم البريدية ويحسبونها عدا ونقدا ، إنها جسور التواصل المتهرئة ، أما آن لجسور الثقة أن تعود بانتهاج الصراحة والصدق لا بسياسة الهروب إلى الأمام .
إننا ذاهبون لأبعد الحدود من أجل افتكاك مطالب الأسرة التربوية خاصة تأجيل إصدار المرسوم المعدل إلى أن تعالج اختلالاته لاسيما في مجالي الترقية والإدماج وإعادة التصنيف دون أن ننسى ضرورة فتح أبواب الحوار والتفاوض مع الأسلاك المشتركة والعمال المهنيين وأعوان الأمن والوقاية قناعة منا بأن موظفي وعمال القطاع لم ينالوا حقوقهم ، ويجب أن ينالوها كاملة غير منقوصة وبدون تمييز بين طور وآخر وسلك وآخر ، وهنا نؤكد بأننا نقابة كل أسلاك التربية ، ولسنا نقابة سلك بعينه ، وعليه نريد قانونا خاصا لكل الأسلاك لا قانونا خاصا بسلك معين يولد تحت الضغط وبعملية قيصرية ، فلم الاستعجال وقد صبرنا لضمان قانون يكون في مستوى التطلعات ، لكن الوزارة أرادت طي الملف بأي صورة على الرغم مما كان يصرح به السيد الوزير شخصيا لنا: ( نريد قانونا خاصا في المستوى أو نُبقي على المرسوم 08/315 كما هو عليه ).
فلا حل إلا بالتوحد والتجند لإنجاح إضراب الأسبوع المتجدد آليا ابتداء من : 2024/04/29 وليتأكد الجميع بأن لاشيء تحقق لحد الساعة ، فحتى من يعتقدون بأنهم مستفيدون فهم مخطئون ، ولا شيء دُوّن بحضر مشترك كما تعودنا ، فالأسرة التربوية أمام محطة تاريخية إما أن نكون أو لا نكون إنه إضراب الكرامة .
رئيس الاتحاد

الصادق دزيري

الخير و الشر وجهان لهذه الحياة، الخير و الشر أعداء و لكنهما يتداولان دون المنتصر و الخاسر.

الخير بالنسبة لبعض الناس شر بالنسبة لغيرهم. و كذلك الشر، فبعض أهله يعتقدون أنفسهم أهل حق و خير. لذلك كانت الحجة و الحوار دوماً الطريق الوحيد للحد من انتشار الشر.

ليس هناك شرير جزئياً. فمن يهن يسهل الهوان عليه. و الشرير مع غيرك سيكون شريراً معك. لذلك احذر الشرير و لو أهداك وردة.

في الأوقات الصعبة تظهر حقائق النفوس، فالجبان يهرب و الشجاع يثنت و الذكي يفكر و يحل المشكلة و الكسول عقلياً يفزع و يعلنها استسلاماً و صاحب المبادىء يتمسك بها و المتكلم بها دون إيمان يتنازل و يبرر. حقأص إن الأوقات الصعبة هي أفضل كاشف عن جوهر البشر.
الجيريا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.