كتابة المذكرات ؟؟؟ 2024.

السلام عليكم …..

لقد قال لي أحد الزملاء أنه يجب أن نكتب المذكرات والتوازيع بالقلم بدل الطابعة وأن المفتش لن يقبل الطابعة …

مع أننا في الثانوي قبل كنا نستخدم الطابعة في كل شيء …فهل هذا الامر صحيح ؟

شكرا مسبقا

سلام الله على الجميع و عودة موفقة. وهل سيادة مفتشكم هذا من العصر الحجري أم من كوكب آخر ؟ و كيف هي مراسلاته لكم ؟ألم ينس أننا في عصر التكنولوجيا؟ و مثل هذه الأسئلة كثيرة عليه. سيدي الفاضل خلصوا في عملكم و لا تنتبهوا لمثل هذه الترهيبات.سلالالالالام.

السلام عليكم كما يقول المثل فاقد الشيء لايعطيه والجاهل بالأمر ينكره فنحن أيضا في مقاطعتنا يأمرنا المفتش بكتابة كل شيء باليد ويرفض أن تقدم الوثائق بالآلة الطابعة وذلك أنه لأنه جاهل بالإعلام الآلي وفوائده وهذا الأمر منتشر كثيرا في المرحلة الإبتدائية وذلك لأن أساتذة المرحلة الإبتدائية يرضون بكل أمر من المسؤوليين دون استعمال حقهم في الرد والحوار ومايزيد الأمر عجبا أن هؤلاء المفتشين الرافضين لاستعمال الإعلام الآلي في حد ذاتهم لا يستغنون عنه فتجدهم يجعلون أستاذا من الأساتذة المتقنين لهذا الفن ويجعلونه كاتبا لهم وزد على ذلك أنه في التربص يمتحن الأساتذة في مادة الإعلام الآلي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فياعجبا وياعجبا ما ذا يجري في بلادنا الحبيبة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للاسف الامر صحيح .ويتبرر المفتشين بقضية النسخ واللصق التي يقوم بها المعلمين وما فيها من اخطاء قد تصل الى عدم التنسيق بين المذكرة والنشاط وهذا صراحة يقع فيه بعض اخواننا فلا يراقبون المذكرات المستخرجة من النت ولا يوافقون بينها وبين الدرس المقدم.
لكن هذا لا يعني البتة ان يقوم المفتشون برفض كل مذكرة مستخدمة يالاعلام الالي .المفروض ان يكون الرفض لمذكرة غير متناسقة مع النشاط المقدم

جزاكم الله خيرا على هذه الملاحظات وظننت ان هذا الامر متعلق بولايتنا فقط لكنه قد عم وطم.
كما نتمنى ممن هم مفتشين واعضاء بالمنتدى ان يعطونا اقتراحاتهم حول هذا المشكل نفع الله بهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.