عضو مكتب وطني في الإتحاد يصرح من غليزان 2024.

عضو مكتب وطني في لونباف و أمين ولائي لحزب معروف يصرح ماذا تريد منا فئة الأسلاك المشتركة يروحوا يوسعونا سئمنا منهم … المعلمون و الأساتذة و فئة الأسلاك المشتركة لا يجدون من يهتم بإنشغالاتهم و مطالبهم في غليزان بل توجد عقلية أقضي جوائجك و أسكت ..

ياو روح تبيع الزقرقو لكلاب جاعو كلام الذر يسوق للذر نيفو هابط بزاف اذا كنت تلميذ اذهب لمراجعة دروسك النقابة للكبار

هذا الإنسان قبل ما يطلع شانوا إسمه في غيليزان الكرامة يالراقي. كان يرقي كي يربح شيوية صواردة عجيب امره.. وكان يعطي الهدايا الى السيد إيدار كي يفرح به.

كلمة حق الاسلاك المشتركة وطنيا لم يضربوا بل يريدون حقوقهم بالراقدة هم ومساعي التربية لازم يثوروا حقيقة والموضوع للاثراء

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يلل و أفتخر الجيريا
عضو مكتب وطني في لونباف و أمين ولائي لحزب معروف يصرح ماذا تريد منا فئة الأسلاك المشتركة يروحوا يوسعونا سئمنا منهم … المعلمون و الأساتذة و فئة الأسلاك المشتركة لا يجدون من يهتم بإنشغالاتهم و مطالبهم في غليزان بل توجد عقلية أقضي جوائجك و أسكت ..

العضو المقصود هو المتسبب في هدم بيت الاتحاد بمستغانم سنة 2024 بأكاذيبه ومغالطاته حين رفع تقريرا كاذبا عن مشاكل المكتب الولائي لولاية مستغانم، وقد صدقت أخي فهذا الشخص لا يملك ما يؤهله لأن يكون نقابيا بل أن يكون بزناسيا.

لا حول ولا قوة إلا بالله

يبدو أن المكتب الولائي لولاية غليزان خارج مجال التغطية فهؤلاء جمعوا بين كل الصفات الذميمة من انتهازية وسوء تمثيل وتسيير وهاهم اليوم يخوضون حرب مصالح على شاكلة الأحزاب السياسية فاختلط العمل النقابي بالعمل السياسي وضاعت حقوق عمال التربية في ظل تلك النزاعات والمساومات وصار أعضاء المكتب الولائي يستغلون عضويتهم في النقابة لقضاء مصالحهم على حساب أغلبية مصالح الموظفين فمن كان همه الإنتداب فقط فلا يرجى منه شيء

اذا كان ما قلته صحيح فالعيب فيكم القانون يخول لكم باختيار الكفاءة والنزاهة ولكن بالادلة والبراهين لا بالتلفيق (كما تكونوا يولى عليكم)

المشرفون على مكتب غليزان أصحاب مصالح هذا ما جعل الأغلبية من الأساتذة والمعلمين يغادرون هذا التنظيم الذي ينهب حقوق الغير أمام الجميع ويمكن للإتحاد أن يحقق ويتابعهم للوقوف على الحقيقة حيث صنعوا الصداقة في مديرية التربية لتلبية رغباتهم مقابل الأمان واستغلوا ثقة عمال القطاع في الضغط وقضاء الكثير من مصالهم ومصالح ذويهم والواقع والملفات ومديرية التربية أمام الجميع للـتأكد .

التصريح أعظم مما تتصور ياأخي قلقذ طلب الراقي بعدم رفع إنشغلات القاعدة للمكتب الوطني

الله أكبر كبيرا !!!!!!!!!

صارت النعجة ترعى مع الذئب مديرية التربية في خدمة مجموعة اينباف وقد تمكن الجميع من قضاء مصالحهم ومصالح ذويهم مقابل السكوت وبيع الفئة العظمى من عمال القطاع … حسبنا الله ونعم الوكيل …

لا نرجوا منهم شيئا كل شيئ أصبح ظاهرا للجميع

أمر مألوف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.