طلب مساعدة: ابحث عن هذا الكتاب للبأ معجزة الله في الأرض 2024.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابحث عن هذا الكتاب
للبأ معجزة الله في الأرض شراب ودواء ووقاية وشفاء للدكتور جميل القدسي

من فضلكم من يتمكن من تصويره لي او لديه رابط تحميل اكون له شاكر واجره على الله يعلم الله اني بحثت عليه كثيرا لكن لا جدوى فوضعت لكم طلبي اتمنى التفاعل والمساعدة جزاكم الله خيرا

نبذة الناشر:
هذا الكتاب يلفت انتباه الناس لأعظم مادة خلقها الله سبحانه وتعالى في الكون ونسيها بنو البشر أو جهلوها مع مرور الزمن ألا وهي اللبأ. وكيف ذكر القرآن الكريم اللبأ في ثلاثة مواضع, ومقارنة ذلك مع ورود العسل في القرآن ورؤية جديدة في تفسير الآيات التي تذكر العسل واللبأ. كما يحتوي على أكثر من 4 نقاط إعجازية جديدة مكتشفة في عالم التغذية ذكرها القرآن وتتعلق باللبأ. وفيه ذكر علاج لأكثر من 100 مرض مزمن وخطير. هو الأول الذي احتوى على التحليل التركيبي للبأ كاملاً بكل الوظائف التي تحتويها مكوناته واستخداماتها العلاجية والطبية والوقائية.

وبشكل عام يتوجه هذا الكتاب لكل المرضى الذين أصبح داء قلبهم هاجسهم الذي أقلق مضجعهم بعد أن استعصى على العلاج أبداً, ولكل المرضى الذين يعانون من تصلب الشرايين ومن ارتفاع الكوليسترول في الدم ومن جلطات القلب ومن جلطات الدماغ والشلل النصفي والحبسة الكلامية, لكل الأمهات اللاتي هن مشفقات على أولادهن من ضعف في المناعة وضعف الذاكرة, وضعف التحصيل العلمي, وضعف التركيز, وضعف النمو والطول وضعف في مكارم الأخلاق. لكل من يريد أن يعرف معجزة الله في الأرض, التي لا يجزىء عنها طعام ولا شراب مهما كان من العظمة, الى كل هؤلاء يقدم المؤلف هذا الكتاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.