رئيس مصلحة الموظفين بولاية جيجل ؟؟؟؟ 2024.

كل عمال التربية بولاية جيجل يعرفون رئيس مصلحة الموظفين بمديرية التربية …. معرفته ليس لشخصه بل بتلاعبه بالمناصب التربوية و الادارية …. و الكارثة أن مدير التربية لا يتحرك ليضع حدا لهدا التلاعب … بل عمل على تغطيته و أنا لا أتكلم من فراغ . … و الكل يعرف … د …ع …. و حيله . ….. ووصل الأمر الى محاولة بعض الزملاء و الزميلات اقتحام مكتب مدير التربية في يوم الاستقبال نظرا لعددهم الكبير و خوفهم من عدم استقبالهم و طرح انشغالاتهم و كلها تصب في مجملها في نقلة ادارية كان يمكن أن يحلها رئيس المصلحة و لا تصل الى مدير التربية .
رغم الضغوط الكبيرة على المدير الا أنه لم يعاتب رئيس المصلحة و نحن ننتظر تغييره ….. هل نتحرك بعنف أم ننتظر تدخل النقابات للضغط على المدير لتغييره …أم أنهم يتقاسمون الغلة فلا يعض الأخ أخاه ؟ ….لا نعرف سبيلا للتحرك ؟؟؟؟

لمن تقرأزابورك يا داوود؟؟؟نحن بهذه الولاية النائمي أهلها نعيش كالنعامة التي تخفي راسها لتترك جسدها ينهش منه ……فالداني منها يسير متسترا الجدار (الحيط الحيط) والقاصي يبتاع كرامته بما يعمي البصيرة ويشتري الهممالزائفة(السمينة والزبدة والكليلة و…..) يعني الكل مستفيد فلا حياة لمن تنادي …..لنا الله

لمن تقرأزابورك يا داوود؟؟

دعوا الرجل يتكلم ويقرا زابوره لكل من انكوى من تلك العصابة …وليعلم الجميع اننا ما زلنا نتابع وباهتمام بالغ ما يحدث ونعلم تماما بكل تلك التجاوزات والتي سنفرد لها موضوعا خاصا الليلة بالذات فمشكور على موضوعك .

la faiblesse des uns fait la force des autres …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.