خيار الإضراب والاحتجاج 2024.


تستعد نقابات التربية وفي مقدمتها كل من الاتحاد الوطني لعمال التربية والتكوين وكذا المجلس الوطني لأساتذة التعليم الثانوي والتقني إلى العودة مجددا إلى خيار الإضراب والاحتجاج مع بداية الدخول المدرسي المقبل.
#
في الموضوع يؤكد مسعود عمراوي للشروق: لن نرضى بأن "تفتت" قيمة أموال الخدمات الاجتماعية ليقسم كل سنة بقشيش لا يزيد عن 13 ألف دينار على الأساتذة والمعلمين، معتبرا أن ملف الخدمات الاجتماعية إذا لم تتحرك الوزارة لتسويته بقرار يسمح بحفاظ عمال التربية على كل حقوقهم، فالوزارة فتحت جبهة جديدة على نفسها، حتى لو تعلق الأمر بمقاطعة الدخول الاجتماعي المقبل.

انصح هذا العمراوي ان يصرف النضر عن اموال الخدمات فالمسالة قد حلت. عليه ونقابته ان يطالب بتحسين الاجور والمساوات مع باقي القطاعات.نحن لا نريد بديل ugta

مسالة الخدمات لم تحل بعد يا اخي ؟؟؟؟؟؟؟؟المسالة ليست مسالة بقشيش …بل اكبر من ذلك …عقارات وسيارات وفيلات ورحلات وعمرات وحجات …نطالب بمن يحاسب من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar rabibi الجيريا
انصح هذا العمراوي ان يصرف النضر عن اموال الخدمات فالمسالة قد حلت. عليه ونقابته ان يطالب بتحسين الاجور والمساوات مع باقي القطاعات.نحن لا نريد بديل ugta

نعم الرأي عليه ونقابته ان يطالب بتحسين الاجور والمساوات مع باقي القطاعات.نحن لا نريد بديل

كم واحد يستفيد من السيارات والفيلات والعقارات ؟ نريد المساواة مع باقي القطاعات

نحن لا نرضى بعملاء الوزارة .نريد حقوقنا و نحن مع الذي يضمنها لنا .
13000 دج ليست سوى ذر غبار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.