حسب رئيس الوزراء سلال 2024.

أعلن رئيس الوزراء سلال أنه لن يكون هناك مقصيون "جريدة الخبر”

ضاعت البكالوريا للاسف

في الأول قالوا ذهب المحرم في جرة المجرم ثم الآن ذهب المجرم مع المحرم وحجّا معا،أرى هذا سوء تسيير ولا عقلانية في التعامل مع الأمور،يا أخي الكثير من الطلبة النجباء اقصوا بسسب الطلبة الغشاشين،ثم حدث أن عفي عن الجميع وبقي الغشاشون هم المستفيدون الوحيدون،كان في الأمر ظلم فصار ظلاما ونصرة للباطل على الحق،كان الأجدى أن يحترز الاساتذة جيدا في التصحيح ولا تقصى مراكزبأكملها بصالحها وطالحها،ونتيجة اللخبطة هذه هي النتيجة ,عدنا لنقطة الصفر وسيعود الغشّاش العام المقبل ليغشّ.فهنيئا للجميع.

خيرا ان شاء الله

نورمالمو كيرجعو المقصين ياعودو للراصبين دك هادا وين يزيد اكتضاض بين التلاميد وحتى واحد ميستفيد لا المقصي لا الناجح

أنا كنت أعرف هذا السيناريو منذ البداية الاقصء ثم العفو الشامل ……..لواحد يوجد من ضرك للعام الجاي إن شاء الله لخطراكش بلاد نفاق هذي …….ربي من لفوق راهو يشوف….

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الأستاذ الجيريا
ضاعت البكالوريا للاسف

أستاذ ابراهيم تحصلت على 10 في الفلسفة العادة و الإرادة ولكن للأسف لم أنجح و سأعيده العام المقبل و أصحح أخطاء هذه السنة إن شاء الله.

الغش لن يتكرر اضن انهم استوعبوا الدرس الفشل افضل من الاقصاء

لا دروس مستخلصة في ذهن الغشاشين،فهناك زمرة لاهية انتهازية،معظمهم من الطلبة الأحرار يتربصون ويكيدون لا يدرسون ولا يحضّرون،بل فقط ينتظرون الفرصة لاختلاس الاجابات،لو بقيت عقوبة الاقصاء مسلّطة لاستنصحوا،ولكن مع العفو ستسوّل لهم أنفسهم أن يتمادوا،لأنّ أعلى سلطة في الدولة خوّلت لهم ذلك.

التنظيم فاشل .. الممتحن فاشل .. الحارس فاشل .. الوزير فاشل .. القرارات فاشلة .. المصصح فاشل ….باكالوريا فاشلة
ولكل من يتكلم عن الاحرار انا حر و والله العظيم مانقلت وتحصلت على 9 كمعد عام ومعدل 11 في مادة الفلسفة مع اني لم اكن أعلم ان هناك درس يخص العادة والارادة اما المواد اللي حفظتها جيدا حدث ولا حرج الاجابات صحيحة 100/100 والنقاط غير موجودة للاسف الشديد طلب العلم في بلادي حااااجة تدوخ . وممكن جدا الشيخ عبد الحميد كشك ((رحمــــــــــــه الله)) أو اي داعية اسلامي لايتحصل على 15 من 20 في مادة العلوم الشرعية حسب التصحيح الذي انتهجه الاستاذ المصحح والله ولي التوفيق
(( ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا))

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.