جديد نقابة المحامين بناحية الوسط 2024.

لقد تم الإعلان عن فتح دورة للمحامين المتربصين للالتحاق بمنظمة ناحية الوسط وقد تم الإعلان عن هذه الدورة في جو محتشم ووسط انزلا قات خطيرة تدل على توريث المهنة الحرة والشريفة الى ابناء المحامين واقربائهم وان لا تخرج عن هذا النطاق .
وقد تم اعتماد مبلغ 70 الف دج للانخراط في منظمة الوسط أما النقابات الاخرى نقابات الشرق عنابة سطيف باتنة ونقابات الغرب الجزائري مستغانم وهران سيدي بلعباس فلا بزال المبلغ 50 الف دج .
وقد قمنا بزيارة بعض المحامين المعتمدين الذين تتوفر فيهم شروط استقبال المتربصين وجدنا ما يلي
مقرات المحامين المعتمدين لا تستجيب لشروط التربص مما يعني مباشرة عدم قبول المحامين الجدد للتربص
ثانيا كل محامي زرناه للاستفادة من شهادات الاشراف امتنع عن امضاء الشهادة لكون المقر غير ملائم او ان النقيب فرض عليه شخصا معينا بالذات
امام هذه الشروط التعجيزية التي ليس للمحامي المتربص ادنى دخل فيها وكيف يتم تكليف المحامي المتربص عناء البحث عن الاشراف وعن وثيقة التزكية وعن … و عن ….
فاننا مجموعة من الحاصلين على شهادات الكفاءة المهنية منذ 2024 ولم نستطع الانخراط في هذه المنظمة الى يومنا هذا
فهل هو عهد توريث المنظمة لابناء المحامين يا رجال القانون ام انه استهتار بالاجيال الصاعدة
واين العدل والعدالة يا رجال القانون
سؤال تستطيعون الاجابة عنه عندما نلتقي امام الذي لا تضيع عنده الحقوق ( وعند الله تجتمع الخصوم )
فاسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرينا في نقيب المحامين بناحية الوسط بأسه الذي لا يرد عن القوم الظالمين انه على كل شيء قدير وبالاجابة جدير وخاصة في هذا الشهر الكريم .

مومعقول في سطيف
مبلغ 70 الف

علاش حتى نروحو عند ربي
هذيك حاجة باينة بصح على الاقل نديرو احتجاج ونبينوا وجهة نظرنا
حنا بشيعتنا رجال قانون بصح جبناء ونخافوا من ظلنا
اخطيونا من التألم والتأوه والحسرة لازن نتحركوا
ارواحوا نروحوا قدام النقابة ونحتجوا
ما تخلوهومش يتمسخروا بيكم
قالك عامين باش يطلع النيفو معليش و 07 ملايين تاني باش يطلع النيفو
اكبر فئة انتهازية هي نقابة البليدة

الامر الغريب انهم رجال القانون وهم الذين يجب عليهم يدافعو عن حقوق المظلومين ويكونو مع الحق لكن الامر بالعكس فشروطهم التعجزية اظهرت انهم لا علا قة لهم بالحق ولا يهمهم اذا دمرو احلام شباب بدل من ان يكونو عونا لهم وكيلهم ربي

أين رجال القانون
أين وكلاء الجمهورية
أين المحامون الاشراف
أين أصحاب الهمم العالية
أين ناصري المستضعفين في الارض
هأنذا أشهد الله وملائكته أنني وضعت ملفا في 2024 وبقي حتى 2024 وقمت ياسترداده ، لأن نقابة الوسط بالمدية لم تقم بواجبها القانوني , وهو تكلبف محامي الاشراف , وتم رفض الملف شفاهة دون ادنى اعتبار للكرامة الانسانية ، كما انني لم اتمكن من وضع ملف في 2024 لعدم وجود محامي الاشراف و ها انذا أرفع ندائي إلى كل الغيورين على وطنهم من المحامين الشرفاء ان يعينونني على الالتحاق بهذه المهنة الشريرة عفوا الشريفة .

هؤلاء المحامون الذين وصلوا ألى هذه المهنة عن طريق الغش ومنهم من ليس له شهادة ليسانس تحصلوا على المعادلة من جامعة التكوين المتواصل هاهم الآن يضعون في طريق الشباب العثرات والصعاب لا لشيء سوى لأنانيتهم التي عمت بصيرتهم
لماذا أنتم أيها المحامون القدامي وجدتم الطريق ممهد ومفروش بالورود وها أنتم تنثرون الأشواك في طريق النشأ الصاعد أليست هذه هي الأنانين العمياء ، صدق المثال القائل ( عدوك هو صاحب حرفتك ).

السلام عليكم لقد تكلمت عن نقابة المدية وعن نقيبها و أعضاء مجلسها ……. يا خواني تقعدوا تعيطوا لسنة 5015 و الله لن يستمعوا لكم …….. اتركوا الامر لله هو وحده الكفيل بالرد عليهم .

شكرا على المعلومات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.