بيان عن الدخيل المزور / عبدالله آل حسين 2024.

عبدالله آل حسين ليس من السادة الأشراف وهو دخيل في النسب الشريف
ولا يمثل إلا نفسه
وجميع أبناء قبائل وعـوائل السادة الأشراف في الكويت
ينفون صلتهم بهذا المدعو : عبدالله آل حسين صاحب موقع السادة الأشراف ومبرة السادة الأشراف المزعومة التي تم تأسيسها لبيع الأنساب الهاشمية والشهادة الواحدة سعرها بـ 1000 دينار كويتي !!
والحمدلله تم كشف تزوير عبدالله آل حسين الدعي صاحب الكذب والتزوير
وهو ليس بهاشمي ولا قرشي
وجميع السادة الاشراف بالكويت ينفون صلتهم بهذا المسمى عبدالله الحسين ( عبدالله آل حسين ) بياع الأنساب الشريفة .. !!

بيان السادة الأشراف

الجيريا
أعلنت أسر السادة في الكويت السادة الرفاعي والسادة النقيب والسادة الطبطبائي في بيان استنكاري عن نفي صلتهم بما أطلق عليه مبرة السادة الأشراف وأنشطتها، وعدم صلتهم بالمؤسسين للمبرة والذين لا ينتمون لهم، وليس لها تمثيل للسادة في الكويت، سواء داخل الكويت أو خارجها وعدم الاعتراف في شهادات النسب الصادرة من هذه المبرة، وعدم الاعتداد بالخاتم الذي يتم بيعه باسم السادة في الكويت، ونستنكر جمع الأموال باسم السادة واستغلال مكانتهم الدينية والتاريخية في الكويت والذي يتعارض مع ما جبل عليه السادة وعرف عنهم من الترفع عن ذلك، وتعلن عدم مسؤوليتها عن الأموال التي تم تجميعها باسم السادة في الكويت.

وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية لوقف هذه التجاوزات، التي من شأنها المساس بمكانة آل البيت الأطهار ولحماية أموال المتبرعين لتوجه إلى أوجه الخير المعتمدة.

وندعو الجهات المسؤولة ومنها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل إلى التدخل لمنع استغلال اسم السادة وآل البيت في تجميع الصدقات والزكوات امتثالا لقول النبي صلى الله عليه وسلم: «انا آل محمد لا تحل لنا الصدقة».

الخبر في جريدة الأنباء الكويتية

https://www.alanba.com.kw/absolutenmnew/templates/local2016.aspx?articleid=98518&zoneid=14&m=0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.