انهضى يا ال unpef حان وقت الاحتجاج !!! 2024.

السلام عليكم اخوانى الاساتذة الايلين للزوال.
اقتبست لكم هذا المقطع من جريدة " الشروق " لهذا اليوم الموافق للاثنين 19 مارس 2024 لادعوا نقابة الانباف بان ترد على وزارة التربية بلغة التهديد كما تفعل نقابة الكنابست. اليكم المقطع كما جاء فى الجريدة بكل امان.
_______________________________________________

أعلن المجلس الوطني المستقل لأساتذة التعليم الثانوي والتقني، عن شن إضراب مفتوح أو تنظيم إضرابات متجددة، مباشرة بعد انقضاء عطلة الربيع، مع مقاطعة امتحانات نهاية السنة الدراسية، احتجاجا على تماطل الوصاية في إصدار قانون خاص يخدم أسلاك التربية. _______________________________________________
التعليق :
لقد خاب امالنا وتبخرت كل احلامنا بعد ان اصبحت وزارة السى بن بوزيد لا تعترف بنا نحن الاساتذة الايلين للزوال لان القانون الاساسى الخاص بعمال التربية الجديد همشنا ولم يستعرف بنا ولهذا نطالب نقابة الانباف unpef ان تقوم بدورها وتطالب بحقوقنا المهضومة كما تفعل نقابة الكنابست cnapest مع اساتذة التعليم الثانوى وهى مشكورة على ذلك وبارك الله في المشرفين عليها. اننا من هذا المنبر ندعوا نقابة الانباف التى تمثلنا ان تستعد للاضراب المفتوح الذى سنقوم به بعد الدخول المدرسى ان شاء الله ونقول لهم بركات من لغة الخشب لان الوزارة لا تؤمن الا بالقوة وكذا مقاطعة كل اختبارات اخر السنة وحتى الانتخابات التشريعية المقبلة لاننا اصبحنا نحس بان وزارة التربية لا تقيمنا ولا تبالى بمطالبنا وتضربها عرض الحائط وتفضل علينا حتى اخواننا المساعدين التربويين. وقد حان الوقت لتعرف من نكون لاننا صبرنا كثيرا و" … انما للصبر حدود " كما قالت السيدة ام كلثوم رحمها الله.
فى الاخير وبمناسبة عيد " النصر " الذى يصادف احتجاجنا نتمنى ان ينصرنا الله على هذه الوزارة الظالمة ووالحاقدة على ابنائها وادعوا كل اخوانى الاساتذة الايلين للزوال ان يتوحدوا كرجل واحد فى قراراتهم لاننا نمثل كثلة كبيرة اذا توحدت فلا تقهر وستزلزل القطاع ما دامت الوزارة الوصية مصرة على التمسك بقرارها الملعون وتتعنت امام مطالبنا. شكرا والى اللقاء بعد العطلة المباركة التى اتمناها لكم خيرا وان تعودوا بالصحة والعافية.
ساهموا بارائكم لاثراء الموضوع يا من ضاعت حقوقكم مع السى بن بوزيد وزبانيته.

دور بها ( النقابات ) يا بن بوزيد دور بها تخدم عليك و عليها.

يا صاحب الموضوع ان المشكلة في النقابة وليس في الوزارة لان الترقية التي تسعى لها تحققت بحكم القانون الساري المفعول وهذا ما تثبثه الايام لكم اما سي الاينباف تاعكم فانها تساوم بكم وتقايض الوزارة من اجل الحصول على امتيازات لمفاوضيها.

إذا كنت تقصد بالآيليين للزوال أساتذة التعليم الأساسي و المعلمين فإن كل الأطراف متفقة على ترقيتهم إلى الصنف الموالي
أما من آل فعلا إلى الزوال فهو أستاذ التعليم المتوسط " المجاز سابقا " الذي عوض أن يرقى إلى نفس تصنيف أستاذ التعليم الثانوي بصفته حامل لنفس شهادة الجامعية بقي كما هو

الله يسخرهم- والله معنا

السلام عليكم.
لن نتمكن من نيل مستحقاتنا من مخلفاتـــــــــــــــــــــــ و تصنيفـــــــــــــــــــ عـــــــــــــــــــــادل إلا
اضراب مفتوح + مقاطعة الانتخابات = حل جذري

و هذا بمثابـــــــــــــــــــــة الرد العنيــــــــــــــــف على هذا التماطــــــــــــــــل و الإستخفـــــــــــــــافـــــــــــــــ برجال التعليـــــــــــــم. ولا يتم الرجوع للأقسام إلا بدخول مستحقاتنا إلى أرصدتنا و كذا فيما يخص القــــــــــانون الخاص إلا بالملمــــــــــوس لأنه و الله سئمنــــــــــا وعــــــــــود "عرقوب"

بالفعـــــــــــــل هذه مهـــــــــــــــــــزلة بإمتيـــــــــــــــاز.

الجيريا

تنهض عندما تعود الى رشدها وحضن امها وهي القاعدة .اما اذا بقت على هذا الحال لن تقوم لها قائمة

من القاعدة و ليس الى القاعدة

اتقوا الله في الرجال يارجال التربية لو لا نقابة unpef و cnapest لقطعوا علينا حتى الهواء الوزارة ونقابة العار طبعا وبالتالي يجب تثمين مجهودات الرجال حتى انه ليس من الاخلاق والرجولة ان ينكر الفرد الجميل

الانباف لم يعد لها دور في المفاوضات لقد ادت ما عليها صنفت المدراء . أما أنت يا أستاذ التعليم الأساسي راك في طريق الزوال ليك ربي سبحانه وتعالى.

نامي و استريحي يا نقابات….و كلي و اشربي من فاكهة الخدمات….و عفسي و دقدقي اعناق اصحاب المخلفات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.