الى رؤوس الانباف ، هل هو الغباء ام التواطؤ ؟ 2024.

كنا ننتظر رخصا استثنائية لكونها الوسيلة الوحيدة المربحة للوقت قبل فوات الاوان الدي فات اصلا ، ادابغثاء السيل يوافق على فتح القانون الدي كانت الوزارة ترفض اصلا الموافقة على فتحه .
وافق على فتحه منفدو النوايا السيئة اي مستشاروها بشرط التريث وعدم التسرع اي حتى يزول الايلون للزوال وينقرضون بالتقاعد والموت واقعيا بعدما انقرضوا في القانون المقصلة .
صدقوني العقول المدبرة للانباف اغبياء في هده الحالة او متواطؤون .
ان مدة 6 سنوات التي مضت تجعل الانباف لايوافق على فتح القانون في هدا الظرف وان كان قبل دلك جائز .
ان نية الوزارة والحكومة ككل مبيتة القصد منها افناء الايل للزوال بالتقاعد او …والدليل على دلك انها مددت تاريخ طلب التقاعد ..الان على الانباف ان تتراجع وتعيد حساباتها لانها تدبح الايلين للزوال وزميلتها النقابة الفاعلة . ان الاوان للمدير ان يعترف بدور الوقود والا سيتعطل في الصحراء بعيدا عن المحطات .
انا استاد ولست منتميا حاليا لاي نقابة لكن الواجب يفرض التضامن وحين تصفو الامور …… حاليا الرجال الانبافيون يتالمون لخدلان اخوانهم الكنابستيون ميدانيا . فهل من صاغ ؟

القالمى لم يشاهد فضيحة و حقد الصادق على اسلاك التدريس و عقدته من رتبة مكون و تساوى الرئيس و المرؤوس.
https://www.djelfa.info/watch?v=9DyP2suS7Bo

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzed63 الجيريا

القالمى لم يشاهد فضيحة و حقد الصادق على اسلاك التدريس و عقدته من رتبة مكون و تساوى الرئيس و المرؤوس.
https://www.djelfa.info/watch?v=9dyp2sus7bo

لا بل كل عمال قطاع التربية شاهدوا كيف أُحرج نوار في نفس تلك الليلة بكلامه الشعبوي عن معالجة الاختلالات دون فتح القانون وللأسف التقنيون في الثانوي يئنون منذ 2024 ولما طال انتظارهم تأهلوا إلى الرتبة القاعدية التي سيأخذونها بعد إنهائهم التكوين في جوان 2024 !!!!هذا الذي لم يحل مشكلة آيلي زوال طوره في الثانوي تطمع انت بالذات أن يحل لك مشكلتك يا عز الدين!!! أنت فهلا مخدر أو مسلوب الإرادة!!!!

ربما كنا نشاهد قناة غير التي قدمت الحوار و من منظور آخر و ربما هذه قراء ات نقدية حداثية سمولوجية أو ربما ميتافيزيقية للحوار ؟؟؟؟

تحيا الكنابست لأن فتح القانون الخاص غير قانوني ولا يخدم آيلي الزوال ، لذا لا تكن غبيا الى هذه الدرجة ، فالكنابست تسعى مباشرة لفهم روح القانون بإدماجكم دون قيد أو شرط حتى تستفيدوا في التقاعد من خلال هذه الترقيات ، تحيا الكنابست الراعي الرسمي لحقوق الاستاذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.