النقابات تحمل ملفاتها العالقة لبابا أحمد : 2024.

النقابات تحمل ملفاتها العالقة لبابا أحمد : تقييم نتائج الفصل الأول في لقاء الوزير مع المدراء غدا

تفصل نقابات التربية في خيار العودة إلى الاحتجاجات بناء على الردود التي سيقدمها الوزير عبد اللطيف بابا أحمد على الملفات التي سيتم طرحها عليه خلال اللقاء المزمع تنظيمه اليوم بمقر الوصاية بحضور مدراء التربية وجمعيات أولياء التلاميذ. يجتمع وزير التربية الوطنية عبد اللطيف بابا أحمد اليوم بمدراء التربية الخمسين ونقابات التربية إلى جانب أولياء التلاميذ، لتقييم ودراسة نتائج الثلاثي الأول من السنة الدراسية الجارية التي كانت غير مرضية وضعيفة حسب تقارير النقابات المستقلة وستحمل نقابات التربية للوزير اليوم جميع الملفات التي لا تزال عالقة كمراجعة القانون الأساسي، الخدمات الاجتماعية وطب العمل وغيرها والتي ستحدد بموجبها خيار العودة للإضراب من عدمه. وأشارت نقابات التربية إلى أنها ستنظم مجالس وطنية بعد لقاء اليوم للفصل في خيار الإضراب. وستناقش وزارة التربية الوطنية، خلال الندوة الوطنية المخصصة لنتائج الفصل الأول من السنة الدراسية الجارية / 2024 2024، حيث سيجتمع الوزير بابا أحمد، مع النقابات المستقلة السبعة الفاعلة في القطاع، وبحضور مدراء التربية الخمسين وأولياء التلاميذ، وسيتم خلال اللقاء تحليل نتائج الفصل الأول التي اعتبرتها نقابات التربية غير مرضية، حيث إن أغلبية التلاميذ حسب ما اكدته نقابات التربية سواء في الطور المتوسط خاصة بالنسبة للسنة الأولى تحصلوا على نتائج كارثية تراوحت بين إنذارات وتوبيخات وهو الشأن بالنسبة للطور الثانوي خاصة السنة الأولى كانت النتائج بين إنذار ومتوسط في حين تحصلت فئة قليلة على نتائج تفوق المتوسط.وفي هذا الإطار، أكد مزيان مريان المنسق الوطني للنقابة الوطنية المستقلة لأساتذة التعليم الثانوي والتقني / السناباست/ مزيان مريان أن نتائج الفصل الاول كانت غير مرضية خاصة بالنسبة لتلاميذ السنة الاولى ثانوي.

حيث إن تقارير الولايات أثبتت أن أغلبية التلاميذ في هذه السنة تحصلوا على إنذار أو متوسط ونسبة قليلة منهم تحصلت على نتائج تفوق المتوسط، الامر الذي أكده رئيس النقابة الوطنية لعمال التربية عبد الكريم بوجناح.

حيث كشف أن نتائج الفصل الاول بينت أن أغلبية تلاميذ السنة الاولى متوسط تحصلوا على نتائج كارثية إذ إن عددا كبيرا من التلاميذ تحصلوا على انذارات وتوبيخات.

تحمل ليست الملفات و لكن الأوزار

وهل رد عليهم كتابيا كما زعم حتى يهرعون إليه في كل مرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة el-machi الجيريا
وهل رد عليهم كتابيا كما زعم حتى يهرعون إليه في كل مرة
انهم كما قال طارق بن زياد اضيع من الايتام في مأدبة اللئام
انهم والله يجتمعون من أجل الإجتماع ولن ينبثق عن إجتماعهم شيئا لأنهم سبب هذه الكوارث وهذا التدني في المستوى فأكثرهم أو أقول كلهم جاؤوا لهذه المناصب بطرق ملتوية وفاقد الشيء لا يعطيه.التربية يجب أن تنتفض وتغيير جذري بدءا من المسؤولين الى المنظرين الى طرق التوظيف

على الاقل توضيح التاريخ ..وكذلك المصدر لان بعض الجرائد مازالت تعيش بالصابح (بالقديم)
لان الملفات العالقة تم نقلها الى الوزير وهو بدوره وعد بالرد بعد تاريخ16 ديسمبر مباشرة .
بالاضافة الى مشاركة النقابات في هذا اللقاء اراه بروتوكولي وفقط (بمعنى الوزارة تكثر اللمة وفي نهاية المطاف تخرج المندبة كبير والميت فأر)

ليتهم يطالونه بالسماح للراغبين في التقاعد من أخذ مرادهم قبل أن يموتوا بالقنطة .

خير الكلام ما قلً و دَلً

الجيريا
ههههههههههههههههههههههههههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.