الجزائريون أسعد الشعوب العربية 2024.

حسب مؤشر "السعادة" العالمي
الجزائريون أسعد الشعوب العربية
الجيريا
Decrease font Enlarge font
احتلت الجزائر المرتبة الأولى بين الدول العربية من حيث توفر السعادة والحياة الطويلة للمواطنين حسب دراسة أجراها مؤشر "السعادة" العالمي.

وقدم مؤشر "السعادة" العالمي قائمة تضم أكثر الدول يتمتع فيها المواطنين بسعادة تختلف عن ذويهم في الدول الأخرى.

وأوضح المؤشر عبر خريطة نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، أوضاع 151 دولة حول العالم توفر حياة طويلة وسعيدة لمواطنيها.

وجاءت الجزائر في المرتبة الأولى عربيا والمرتبة الـ20 عالميا متفوقة على دول كبرى على غرار الولايات المتحدة الأمريكية التي جاءت في المرتبة (105) وألمانيا (47) وكندا (65) وإسبانيا (62) وبريطانيا (44).

واحتلت دولة كوستاريكا المركز الأول ثم فييتنام ثم كولومبيا، بينما احتلت الدول الكبرى مراكز متأخرة، حيث جاءت وأستراليا (76) إيطاليا (51)، فرنسا (50)، روسيا (122).

وأوضح المؤشر الذي يحمل اسم "الكوكب السعيد" أنه يقيس السعادة حسب عوامل هامة أخرى بدلا من الثروة فقط، مثل قدرة الدول على توفير حياة طويلة سعيدة ومستدامة للناس التي تعيش فيها.

وعلى مستوى الدول العربية، جاءت مصر في المركز (91)، والأردن (26) والعراق (38) والمغرب (40) والسعودية (52) ولبنان (76) واليمن (81).

وجاء في المركز الرابع دولة بليز في أمريكا الوسطى المطلة على البحر الكاريبي، وفي المركز الخامس السلفادور، ثم جاميكا، ثم نيكارجوا ثم فنزويلا ثم غوالتيمالا ثم بنجلاديش وكوبا.

وأشار المؤشر في تقريره أن النتائج قامت على بيانات تم تجميعها من مركز "غالوب" الأمريكي للأبحاث وتقارير التنمية البشرية التي تصدرها هيئة الأمم المتحدة من مختلف دول العالم.
https://www.echoroukonline.com/ara/articles/223599.html

شوف اسيدي ؟؟؟

مازالت تامن بالغولة انت
جايبلي منشور الشروق …………..

بالاك الترتيب بالعكس ؟

اللهم زدنا سعادة
الجيريا

الظاهر أن الإدماج الى رئيسي ومكون رفع مؤشر السعادة عند الجزائريين

…مازالت تامن بالغولة وحكايتها

انت

و الشروق …………..

الظاهر أن الإدماج الى رئيسي ومكون رفع مؤشر السعادة عند الجزائريين

أظن أن هذا المؤشر دقيق الإشارة….أكيد أن الجزائريون أسعد الشعوب العربية وربما الغربية على الإطلاق……آباؤنا كثير منهم من ذوي الحقوق ، و وزارة المجاهدين سخية جدا بما

يضمن لهم ولأبنائهم البطالين عيشا رغيدا دون أدنى جهد…..ومن حرم من شيوخنا هذا الحق ،فإن لهم حقا آخر يأتيهم من فرنسا وبالعملة الصعبة مقابل تقاعدهم.يكفيهم وأبنائهم

البطالين أيضا…ومن لم يكن أبوه مجاهد أو متقاعدا بالعملة الصعبة ، فإن بوتفليقة منح للشباب قروض و بسخاء………و من لم يكن من هؤلاء جميعا فإن السلطة عندنا أعطت حصانة

للمجرم يقطع الطريق ويجلب رزقة بحد سيفه أو خنجره دون أدنى عناء……..إن يكن هناك أشقياء فعلا في الجزائر فلن يكون أؤلئك إلا نحن…..

الشيء الذي يحيرني فعلا….لما يموت هؤلاء الشيوخ ذوي الحقوق وينقطع دخل عوائلهم من الذين جاوزوا الأربعين و الخمسين سنة ولم يعملوا يوما…من يسدد نفقاتهم حين يعجزون وهم لم يشتركوا في صندوق التقاعد أبدا…

هذه مسخرة .

ههههههههههههههههههه

نكتة ولا أروع خخخخخخخخخخخخخ

ربي يدومها سعادة لووووول الجيريا

…مازالت تامن بالغولة وحكايتها

انت

و الشروق …………..

لم اركز جيدا على الخريطة


بعض الدول عندهم قلاقل بسبب الرسمالية المتوحشة وتفكيك روابط المجتمع
لكن الجزائري و المسلمين عامة اكثر الناس سعادة
ونلاحظ كذلك ان قارة امريكا اللاتينية سعيدة ما عدا ا دولتين او اربعة
نعم هذه الدول غير مسلمة لكن ممكن نستنتج ان هذه الدول اقرب للاسلام

الدول الافريقية اكثر سعادة منا

لانهم فقدوا الاحساس بالحياة لهذا فهم سعداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.