\\ استغلال المساحات الصغيرة في الحمامات \\ 2024.

\\ استغلال المساحات الصغيرة في الحمامات \\

طريقة استغلالها بالصور من هنا

استغلال المساحات الصغيرة في الحمامات

عندما يقوم بعض الأشخاص بترتيب ديكورات بيتهم يكون لدى الكثيرين منهم ديكورات الحمام في نهاية قائمة الأولويات التي قاموا بعملها على الرغم من أهمية ذلك المكان في المنزل فنحن نقوم فيه بالعديد من الأعمال من استحمام ووضوء وتجديد للنشاط اليومي وربما الغسيل في بعض الأحيان.
ومن الجدير بالذكر أنه لإنشاء ديكورات حمامات ناجحة فلا بد من أن تعطي الإضاءة الكافية، والتهوية الجيدة، والتنظيف السهل، والشكل الجمالي الأنيق والرقيق

[IMG]https://decoration.sabayagazine.com/wp-*******/uploads/2016/08/t2.jpg[/IMG]

ولا شك في أن من يستعمل هذه الحمامات سيحس بالارتياح والاسترخاء كلما استخدمها.
إذا أردت الشعور باتساع حمامك أكثر مما هو عليه فيمكنك استخدام الحاجز الزجاجي عند تأسيس الديكور فهذا يعطيك شعور بالاتساع كما أنه يمنع تناثر المياه خارج حوض الاستحمام.
كما إن اختيار السيراميك ذي التكوينات أو الرسومات صغيرة الحجم في الحمامات الصغيرة يعطي الإحساس بالاتساع
إن الشيء العادي في ديكورات حمامات ذات مساحات صغيرة هو حوض الاستحمام (بانيو) الصغير مثل البانيو الموجود في هذا الحمام ولكن الشيء العملي مع الديكورات الأنيقة هو إحاطة البانيو بالزجاج أو وضعه في تجويف إذا كان الحمام غير منتظم الشكل كما هو الحال هنا حيث تمت الاستفادة من كل ركن هنا.
في بعض ديكورات حمامات المنزل الكبيرة يمكن استغلال المساحة بوضع حوضين للغسيل وكل منهما بمرآته الخاصة مما يسهل استعمال الحمامات لأكثر من شخص في نفس الوقت.
إن وجود المرايا في ديكورات حمامات المنازل تعطي الإحساس بالاتساع خاصة إذا كانت الحمامات ذات حجم صغير.
هناك بعض الإكسسوارات التي تستخدم في ديكورات حمامات المنازل وتعطي الفائدة العملية بالإضافة إلى الشكل الجميل كما هو الحال هنا في علاقة الأفواط (محارم القماش) والموجودة فوق المرحاض هنا فكما نرى فإنه يمكن وضع كمية كبيرة من الأفواط عليها دون أن تؤثر على مساحة الحمام فهي موضوعة في مكان مهدر.

عندك حق
شكرا لك

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا مفيد حقااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.