إلى الآخ والزميل ياسين 2024.

أيها الآخ الكريم بــــعد السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نحن أسـاتذة تعليم أساسي تكونا قبل 2024 و صنفنا في هذه التصنيفات الجديدة و لم نتقاض الزيادة ولم تصلنا المقررات ومنذ العام الماضي وهم يؤجلون ويدفعون بنا إلى الأمام هل هذا وهم أم أحلام ؟ وأعتقد أن هذا يحدث في كل الولايات نحن من هنا ندعوكم للضغط على المديريات للتعجيل بالعملية وإلا ستسوف إلى جوان ومنه إلى سبتمبر ومنه إدخال العملية في القانون الذي سيفتح ويعيش الذي يعيش ووووو الرجاء التفاعل مع القضية من كل الإخوة . وشكرا .

تقصد عملية الادماج تأخرت في ولاية الجلفة ..
اولا العملية لا علاقة لها بفتح القانون لسبب واضح ان العملية تمت في جل ولايات الوطن ومن هذه الناحية نطمان زملائنا في ولاية الجلفة .
ثانيا : لقد طرحت انشغال مشابه لولاية بلعباس وسننقل انشغال زملائنا في ولاية الجلفة وتاكد بان القضية ستطرح على الوزارة في أقرب وقت ممكن ….يوم الأربعاء سيطلب المكتب الوطني توضيحات من رئيس المكتب الولائي للجلفة حول هذا التاخر وماهي مبررات مديرية التربية لولاية الجلفة .وان شاء الله سيكون الضغط الذي طالبتم به من خلال احتجاج ولائي اذا كان المشكل محلي ..دمت بود زميلي الفاضل

نطرح انشغال مهم بالنسبة لعدد هاءل من الاساتدة سواء في المتوسط او الابتدا ئ قضية سنوات التعاقد التي لم تحتسب في الادماج .او الامتحانات المهنية .نطلب من الاخ ياسين تبليغ هدا الانشغال الي القيادة الوطنية لطرحها علي الوزارة و اخدها بجدية من اجل ارجاع الحقوق الضاءعة. ننتظر الرد من طرف زميلي ياسين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.