البارحة عندما دخلت للمنتدى رأيت ملاحظة من طرف عضو انه قال هناك اختيار عمدي للمواضيع التي تشمل الدروس الاولى ممكن بسبب غرداية …فحدثت مرة اخرى اليوم في الانجليزية…..درس الفساد – التقليد و التزوير على اعتبار المواد الاساسية يعطى فيها ما شملته العتبة
و الله اعلم
جواب لغة عربية…..فن المقال—-جملة صلة موصول—اما الجملة الانية بين خبر و حال على اعتبار خبر فعل تزال ..تشبيه بليغ
جواب في العلوم الاسلامية…..للموضوع الثاني قيمة سياسية العدل—-الصحة النفسية
جواب انجليزي…..صحيح خطأ صحيح…….اما الاخيرة فاضن انها خطأ لا نه قال هل يعتبر التزوير قانوي في بعض البلدان و في النص قال تقريبا في جميع الدول يعتبر التزوير جريمة جنائية اما بلدان التي تعد على الاصابع لا تعتبر ان التزوير قاوني بل هي لا تحاربه فقط لانها لديها اهميات اكبر من دلك و قد تابه بصفة قليلة فلا يوجد في العالم بلد يحب التزوير و يجعله قانوني… العنوان الاخير لانه شامل فهو لم يحدث عن تاريخ التزوير بل حاضره و كيفية محاربه ….في الفقرة 3…early….
و الله اعلم
اما بخصوص من كتب في منطقة كتابة الورقة البيضاء لا تخف انت لم تسلمها فارغة و سعتبر المصحح دلك سهو
اما بخصوص الالوان لا تخف يا اخي يا ربي يمدوهالاك لا لون لها لان لا اسمك و لا اجابتك تهمهم المهم الرقم التلسلي
القيمة درتها [ الشورى ]
بويسكو راحو شاورو الرّسول صلّى الله عليه وسلم =)
والصحّة هي النفسية أكيد
اظنها العدل ، لا علاقة لها بالشورى … هوما ما شي شاوروا الرسول هوما حابو يفرضوا عليه الشفاعة .. كيما قالو ل اسامة بن زيد مناه الرسول "ص" كان يحبو بزاااف …
و زيد العدل .. لانو قال "لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها … + القول انه ما ادى لهلاك الامم السابقة هو "اقامة الحد على الضعفاء و الفقراء و عدم اقامتها على الشرفاء وهدا عكس العدل .. باينة عدل ..
ماهي العبارة الدالة على شعر ابو قاسم الشابي … انا درتها " فمن قنع بالدون لم يصل الا الى الدون … "
و المتال درتو " من عزم ان يسير ميلا واحدا احس بالتعب ……
"سوء … خبر مرفوع
المثل درتها بدل ؟؟
تتراكم " درتها خبر مازال
(رسم لنفسه .. ) درتها صلة موصول لا محل لها من الاعراب
الاسلوب " خبري
النمط درتو حجاجي و هو تفسيري
النص مقال …
صورة درتها تشبيه وخلاص ، لازم النوع ؟؟؟
اسطورة الخريف ..ممكن صديقي الشورى لكن تأكد 100 % حساب الدرس هي العدل "لو ان فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها … + القول انه ما ادى لهلاك الامم السابقة هو "اقامة الحد على الضعفاء و الفقراء و عدم اقامتها على الشرفاء…
اما الاخت نعم العبارة ..فمن قنع بالدون لم يصل الا الى الدون. صحيح + جاووبت كيفك كن انا درت المثال درتها تاع لذرة لانه مثل كيف تكون البذرة في الهوااء الطلق و مع الشمس وهو نفس مسار حيياةة الانساان
و اماالنمط انا اقول انه حجاجي اولا اتى بفكررة سائدة عند الشبباب و نقدها و ذكر كلمة نشااهد كثيرا اي الشواهد في النص و البراهين
انا شييوخا قالولي حجاجي و كاين لقالي تفسييري و كاين لي قال الاثنين صحيحين
و انا تولهات بلي ديماالمقال الاجتماعي يجيي حجاجي
و الله اعلم