تخطى إلى المحتوى

الراكبون فنعلم مسبقا بأنهم سينزلون في المحطة القادمة 2024.

الأحكام الانتقالية يبدأ سريانها بصدور القانو الخاص المعدل ، أي سنة 2024 ، أما الاستقالة فمن أراد الاستقالة فليتفضل من الأن وللنقابة أوتادها ورجالها أ أما الراكبون فنعلم مسبقا بأنهم سينزلون في المحطة القادمة لأنه لايمكنهم خدمة غيرهم ، ولا يعرفون قيمة النضال .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدو09
– القانون 315/08 ………………………… لم يعجبكم
– النظام التعويضي لسنة 2024 …………. لم يعجبكم
– اختيار التسيير الولائي و الوطني للخدمات الاجتماعية ………..لم يعجبكم
– اقتراحات تعدبل القانون الخاص ……………………………………لم تعجبكم.

– الدعوة للاضراب ……………………………….لم تعجبكم.

– نقابة unpef ………………………………….لا تعجبكم
– نقابةcnapest ……………………………….لا تعجبكم

ماذا تريدون ؟؟؟؟؟
و كيف تحققون ذلك؟؟؟

– القانون 315/08 ………………………………………….. ……… لم يعجبكم: فيه إجحاف في الترقية والتصنيف والتسمية
– النظام التعويضي لسنة 2024 …………………………………. لم يعجبكم: فيهلاعدل فئة تستفيد ب45بالمئة وأخرى 40 بالمئة
– اختيار التسيير الولائي و الوطني للخدمات الاجتماعية …….لم يعجبكم:فيها الاعدل في التمثيل وكرس حكم الأقلية على الأغلبية
– اقتراحات تعدبل القانون الخاص ………………………………..لم تعجبكم: فيه فئات قفزت بكم من درجة وأخرى بقيت تراوح مكانها وإجحاف في الترقية من حيث الشروط النعجيزية والامنطقية
-الدعوة للاضراب ………………………………………….. ………..لم تعجبكم.: هي دعوه باطلة تريد من خلالها بعض الفئات تثبين أمر واقع
– نقابة unpef ………………………………………….. …………….لا تعجبكم: اقتراحاتها لم تعجبنا فقد كانت اقتراحات الوزارة ارحم
– نقابةcnapest ………………………………………….. …………..لا تعجبكم : تتدخل في شؤون لا تعنيها منها المطالبة بالتنزيل المسودة السابقة للمعلمين والأساتذة وكذلك فتح الجسور من الثانوي للمتوسط والعكس لا
افهمت لماذا لم تعجبنا كل هذه الأمور
– نريد الرجوع للقانون قبل 2024 المساعد 11 المعلم 13 الاستاد 14
كيفية تحقيق ذلك في كسر الإضراب حتى يعرف النقابيون من يمثلون وحجمهم والسعي الى إنشاء نقابة للمعلمين ونقابة للأساتذة يقودها حاملو الطبشور والذي يرقى ويتولى منصبا يفصل من النقابة ولا يوجد فيها إنتداب حتى يتقدم الذي يحب لأخاه ما يحب لنفسه

و هل اينباف مدرسة في التكوين النقابي؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا الأخ أبو منيب……………….

ولكن ظهر الحق وزهق الباطل…..من اقتراحاتكم ظهرت نياتكم ….وهل يخفى القمر على نقابة اوتادها ووقودها واعمدتها اهل الطبشور ولكن عشقها وعينها على اصحاب الكراسي …عجبا باي منطق تفكرون …..ردها علي ان استطعت يا صاحب الموضوع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومنيب الجيريا
الأحكام الانتقالية يبدأ سريانها بصدور القانو الخاص المعدل ، أي سنة 2024 ، أما الاستقالة فمن أراد الاستقالة فليتفضل من الأن وللنقابة أوتادها ورجالها أ أما الراكبون فنعلم مسبقا بأنهم سينزلون في المحطة القادمة لأنه لايمكنهم خدمة غيرهم ، ولا يعرفون قيمة النضال .

بارك الله فيك يا أخي على هذه الشجاعة في قول الحق ونحن معكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حميدو09 الجيريا
و هل اينباف مدرسة في التكوين النقابي؟؟؟؟؟؟؟؟

أجل أخي ومن أكبر المدارس ولك أن تسأل عنها . هي النقابة الوحيدة التي تضم جميع الأسلاك التربوية والإدارية والإقتصادية واالمشتركة وأبوابها مفتوحة للجميع كما هي للراكبين المشككين الغوغاغيين مفتوحة للخروج . فمن لم يقتنع بها وبإنجازاتها فهو شأنه .


يحكي قديما عن رجل كان اسمه : " أنس بن عامر" أراد أن يتزوج امرأة جميلة تسر الناظرين . و تزوج ..!!

ولكن عندما تزوج وكشف عن وجهها لانه لم يراها قبل ذلك وجدها سوداء وليست جميلة فهجرها فى ليلة الزفاف وتركها ، مما سبب لها آلما كبيراً
واستمر الهجران بعد ذلك فلما استشعرت زوجته ذلك ذهبت إليه وقالت :
" يا أنس لعل الخير يكمن فى الشر "

فدخل بها واتم زواجهأ، ولكن استمر فى قلبه ذلك الشعور بعدم
رضاه عن شكلها فهجرها مرة ثانيه…
ولكن هذه المرة هجرها عشرين عاما ولم يدرى ان امراته حملت منه
وبعد عشرين عاما رجع إلى المدينه حيث يوجد بيته وارد ان يصلى فدخل المسجد فسمع امام يلقى درس فجلس فسمع فعجبه وانبهر به فسئل عن اسمه فقالوا هو الامام مالك
فقال : إبــن مــن ..؟؟

فقالوا ابن رجل هجر المدينة من عشرين عاما اسمه انس فذهب اليه انس
وقال له سوف اذهب معك الى منزلك ولكنى سأقف امام الباب وقل لإمك رجل امام البيت يقول لك لعل الخير يكمن فى الشر فلما ذهب وقال لإمه قالت اسرع وافتح الباب انه والدك اتى بعد غياب

لم تقل له أنه هجرنا وذهب لم تذكر أباه طول غيابه بالسوء فكان اللقاء حاراً

هذه هى الزوجه الفااضلة وهذه فعلا أم { الإماــم مــالك بــن أنـــس }.

فهل نعتبر ونتدبر…

حكي قديما عن رجل كان اسمه : " أنس بن عامر" أراد أن يتزوج امرأة جميلة تسر الناظرين . و تزوج ..!!

ولكن عندما تزوج وكشف عن وجهها لانه لم يراها قبل ذلك وجدها سوداء وليست جميلة فهجرها فى ليلة الزفاف وتركها ، مما سبب لها آلما كبيراً
واستمر الهجران بعد ذلك فلما استشعرت زوجته ذلك ذهبت إليه وقالت :
" يا أنس لعل الخير يكمن فى الشر "

فدخل بها واتم زواجهأ، ولكن استمر فى قلبه ذلك الشعور بعدم
رضاه عن شكلها فهجرها مرة ثانيه…
ولكن هذه المرة هجرها عشرين عاما ولم يدرى ان امراته حملت منه
وبعد عشرين عاما رجع إلى المدينه حيث يوجد بيته وارد ان يصلى فدخل المسجد فسمع امام يلقى درس فجلس فسمع فعجبه وانبهر به فسئل عن اسمه فقالوا هو الامام مالك
فقال : إبــن مــن ..؟؟

فقالوا ابن رجل هجر المدينة من عشرين عاما اسمه انس فذهب اليه انس
وقال له سوف اذهب معك الى منزلك ولكنى سأقف امام الباب وقل لإمك رجل امام البيت يقول لك لعل الخير يكمن فى الشر فلما ذهب وقال لإمه قالت اسرع وافتح الباب انه والدك اتى بعد غياب

لم تقل له أنه هجرنا وذهب لم تذكر أباه طول غيابه بالسوء فكان اللقاء حاراً

هذه هى الزوجه الفااضلة وهذه فعلا أم { الإماــم مــالك بــن أنـــس }.
بوركت وجزاك الله خيرا .
وعسى ما أصابنا أن يكون خيرا . فلله درك يا أخي قد نفست عنا بهذه القصة – شكرا أخي ومرة أخرى عسى خيرا أن شاء الله .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومنيب الجيريا
الأحكام الانتقالية يبدأ سريانها بصدور القانو الخاص المعدل ، أي سنة 2024 ، أما الاستقالة فمن أراد الاستقالة فليتفضل من الأن وللنقابة أوتادها ورجالها أ أما الراكبون فنعلم مسبقا بأنهم سينزلون في المحطة القادمة لأنه لايمكنهم خدمة غيرهم ، ولا يعرفون قيمة النضال .

شكرا أخي أبا منيب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومنيب الجيريا
الأحكام الانتقالية يبدأ سريانها بصدور القانو الخاص المعدل ، أي سنة 2024 ، أما الاستقالة فمن أراد الاستقالة فليتفضل من الأن وللنقابة أوتادها ورجالها أ أما الراكبون فنعلم مسبقا بأنهم سينزلون في المحطة القادمة لأنه لايمكنهم خدمة غيرهم ، ولا يعرفون قيمة النضال .


الراكبون هم من استغلوا من أوصلوهم الى مركز القيادة و تناسوا أنهم يؤدون في أمانة أوكلت لهم و ليس مزية ينعمون بها ، و القفز كما يحلوا في الدرجات تاركين و راءهم من انكووا بالاقتطاع من رواتبهم و تحمل الشتائم والاهانات من أولياء و ……. . اذا عليك يا السي العمراوي أداء الأمانة و الا تفضل غير مطرود و كفاك تجريح في من أوصلك الى ما أنت فيه و اعلم أن /// المسؤولية تكليف و ليس تشريف///

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومنيب الجيريا
أجل أخي ومن أكبر المدارس ولك أن تسأل عنها . هي النقابة الوحيدة التي تضم جميع الأسلاك التربوية والإدارية والإقتصادية واالمشتركة وأبوابها مفتوحة للجميع كما هي للراكبين المشككين الغوغاغيين مفتوحة للخروج . فمن لم يقتنع بها وبإنجازاتها فهو شأنه .

– المشكلة ليست في الإتحاد ولا منتميه
– المشكلة في سياسة الثلة المفاوضة وسياسة النعامة التي تتبعها في مسايرة الأحداث،
وسياسة الهروب الى الأمام، واستضعاف او استغباء القاعدة،

موضوع سخيف سخافة نقابتك

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gatboulerbah الجيريا

يحكي قديما عن رجل كان اسمه : " أنس بن عامر" أراد أن يتزوج امرأة جميلة تسر الناظرين . و تزوج ..!!

ولكن عندما تزوج وكشف عن وجهها لانه لم يراها قبل ذلك وجدها سوداء وليست جميلة فهجرها فى ليلة الزفاف وتركها ، مما سبب لها آلما كبيراً
واستمر الهجران بعد ذلك فلما استشعرت زوجته ذلك ذهبت إليه وقالت :
" يا أنس لعل الخير يكمن فى الشر "

فدخل بها واتم زواجهأ، ولكن استمر فى قلبه ذلك الشعور بعدم
رضاه عن شكلها فهجرها مرة ثانيه…
ولكن هذه المرة هجرها عشرين عاما ولم يدرى ان امراته حملت منه
وبعد عشرين عاما رجع إلى المدينه حيث يوجد بيته وارد ان يصلى فدخل المسجد فسمع امام يلقى درس فجلس فسمع فعجبه وانبهر به فسئل عن اسمه فقالوا هو الامام مالك
فقال : إبــن مــن ..؟؟

فقالوا ابن رجل هجر المدينة من عشرين عاما اسمه انس فذهب اليه انس
وقال له سوف اذهب معك الى منزلك ولكنى سأقف امام الباب وقل لإمك رجل امام البيت يقول لك لعل الخير يكمن فى الشر فلما ذهب وقال لإمه قالت اسرع وافتح الباب انه والدك اتى بعد غياب

لم تقل له أنه هجرنا وذهب لم تذكر أباه طول غيابه بالسوء فكان اللقاء حاراً

هذه هى الزوجه الفااضلة وهذه فعلا أم { الإماــم مــالك بــن أنـــس }.

فهل نعتبر ونتدبر…

من أروع ما قرأت بارك الله فيك أخي فعلا ومن يدري عسى وعسى


قصة و عبرة
أن احد الأمراء كان يجالس احد الوزراء له ,فبينما هما على وجبة الغذاء أخذ الأمير تفاحة يقطعها بالسكين فشاء الله ان يقطع أصبعه فتألم وتوجع فقال له الوزير :الخيرة فيما اختاره الله لك لعل في قطع إصبعك خير , فغضب الأمير على الوزير فسجنه فلما ادخله السجن قال الوزير:الخيرة فيما اختاره الله لي لعل السجن خيرا لي. مرت الأيام خرج الأمير الى الغابة للصيد وكان من عادته أن يأخذ معه الوزير ولكن هذه المرة الوزير في السجن وبينما هو يصول ويجول في الغابة فإذا بعصابة وثنية كانت تعبد الأوثان أخذت الأمير لتقربه قرباناَ لآلهتهم التي كانوا يعبدونها ,فلما أرادوا ان يذبحوه لألهتهم إذا بأحد الوثنيين يصيح على أصحابه لا تفعلوا لاتفعلوا قالوا:لم؟ قال انظروا الى إصبعه . كان من عادتهم انههم ينزهون ألهتهم فلا يقربون لها قربان ناقص أو معيب فتركوه وشأنه فرجع الأمير الى مملكته وتبين له قول الوزير الخيرة فيما اختاره الله ,فاستدعى الأمير الوزير فقال له الأمير:أحسنت,جزآك الله خيرا لقد عرفت قولك لي لعل في قطع إصبعك خيرا اليوم, ولكن قولك يوم أدخلتك السجن( لعلل السجن خيرا لي) فماذا تقصد بكلامك؟قال الوزير نحن من عادتنا ان نذهب الى الغابة سوياَ فلو حصل انك لم تسجني لخرجت معك ولا أصبحت قربانا لتلك الالهه ولفقدت حياتي فاختار الله لي السجن فلنتذكر دائما أنما يحصل علينا من أقدار وأمور لنا فيها خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.