تخطى إلى المحتوى

Yassine 24 2024.

نحن مجموعة من المعلمين ولاية غليزان عددنا 34
اقدميتنا تتفاوت من 20 الى 30سنة , أجرينا التكوين مدته 3 سنوات سنة 2024’في اطار الاتفاقية بين الوزارة التربية و وزارة التعليم العالي نملك شهادات عليا (ليسانس – ماستر – ماجيستر )
لكن و بسبب الظلم لزلنا في الصنف 11 و لقد وافق المراقب المالي على ترقيتنا إلى الصنف 12 و لكن من تاريخ
1 جانفي 2024 و لما طلبنا من المراقب المالي الحل لقضيتنا قال لنا ان الحل بيد مدير التربية يجب عليه ان يراسلنا و يطلب تغيير الترقية الى إدماج .
الا تعتقد بأننا ظلمنا . لماذا لا يحسب لنا مثل الآخرين إدماجا لا نريد الأثر الرجعي لا نريد المال لكن نريد اقدميتنا نريد حقنا لماذا يوجد معلمين ادمجوا في الصنف 12 و سيرقون ترقية آلية إلى الصنف 14 . بينما نحن فأقدميتنا ذهبت سدا هل ذنبنا أننا نحمل شهادة الليسانس أو الماستر في الاختصاص أنا لا أريد هذه الشهادة شهادتي التي جلبت لي النحس و اليأس. الشهادة التي تجعلني في ذيل الترتيب لقد يأسنا و طرقنا جميع الأبواب و لكن ما من مجيب نريد أحدا
الكثير منا لم يبقى له إلا القليل على التقاعد هل هكذا يكافأ من افنى سنواته في التربية و التعليم أن يبقى في أسفل السافلين
لماذا هذا الظلم كرهنا و سأمنا و طفح الكيل بنا و نحن نحس بالظلم و الإحباط و اليأس و ضيق الصدر و الحل لهذا
اللا عدل

تم رفع الانشغال الى القيادة الوطنية .وهي بين أيدي السادة اعضاء المكتب الوطني اللحظة …والله انها بين ايديهم واعدك بمتابعة الامر زميلي الفاضل وسنسعى جاهدين وهذا وعد شخصي على نشر هذا الظلم عبر وسائل الاعلام ترقب هذا في الايام القليلة القادمة

نحن مجموعة من اساتذة التعليم الاساسي اجرينا التكوين لمدة 3سنوات وتم ترقيتنا الى الرتبة القاعدية12 منذ 1/1/2015 بالرغم من ان تاريخ المداولة للشهادة كانت في ماي 2024….فهل لنا الحق في الاثر المالي الرجعي؟
وثانيا..شاركنا في مسابقة المستشارين بنجاح ونصبنا في مناصبنا…في حالة الموافقة على الادماج لمن تكونوا بعد 03/06/2016-هل لنا الحق في الرتب المستحدثة مكون ام لا؟

الله يفرج على الجميــــــــــــــــــــــع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.