هل حدث اتفاق بين الوزارة والنقابات حول عدم خصم أيام الاضراب أم لا؟لأنه إذاكان هناك خصم فلن أعوض شيئا
من المفروض أن الأيام لا تخصم مادام الاضراب شرعي
وكذلك الاضراب حق مكفول دستوريا
الإضراب عند الدول الأخرى مافيه خصم فقط عندنا في الجزائر والمادة التي تنص على الإضراب تقول بأنه حق شرعي يعني مافيه خصم ولو كان فيه خصم لا يعتبر حقا من حقوق الموظف ولا يسمى حقا وفي القديم لم يكن هناك خصم بل قضية الخصم إبتدعوها في هذه السنوات التي جاء فيها هؤلاء الأوغاد للحكم فقط.
تخصم أكيد سواء من الأجرة التي تتقاضاها عند نهاية كل شهر أو من اجرك يوم القيامة إذا تقاضيتها بدون وجه حق ولم تعوض كل ساعة بل كل دقيقة
هل حدث اتفاق بين الوزارة والنقابات حول عدم خصم أيام الاضراب أم لا؟لأنه إذاكان هناك خصم فلن أعوض شيئا
|
إذا كنت مع الإضراب فضع في ذهنك الحسم من المرتب . انتهى
و إلا فالتضحية ليس لها معنى
و لو يكون الكل متأكد من عدم الحسم
ساعتها يدخل الانتهازيون و المنافقون مع الإضراب.
نعم ستخصم أيام الإضراب بموافقة النقابات جميعها
و لكن سيخصمها بن بوزيد يوما يوما
تخصم أكيد سواء من الأجرة التي تتقاضاها عند نهاية كل شهر أو من اجرك يوم القيامة إذا تقاضيتها بدون وجه حق ولم تعوض كل ساعة بل كل دقيقة
إن كلامك صحيح 100/1000
وجزاك الله عليه أجرا عظيما إن شاء الله
الحق و الحق يقال
إذا كنت مع الإضراب فضع في ذهنك الحسم من المرتب . انتهى
و إلا فالتضحية ليس لها معنى و لو يكون الكل متأكد من عدم الحسم ساعتها يدخل الانتهازيون و المنافقون مع الإضراب. |
إذن لن أعوض الدروس الفائتة…………
الخصم اكيد وارد….لانها تجارة عدد المضربين فاق 90/100 واظن ان البلغ المخصوم سوفي يفي بالغرض
يا خويا قال لك تخصم لكن مش هذا الشهر لأنو فيه العيد
و المعلم كسائر الجزائريين يشري الضحية لمن استطاع إليها شبيلا
دراهمنا حلال ومادرنا بيهم والو فما بالك اذا خلصنا على حاجة ماخدمنهاش
ربي يبعد علينا الحرام
دراهمنا حلال ومادرنا بيهم والو فما بالك اذا خلصنا على حاجة ماخدمنهاش
ربي يبعد علينا الحرام |
وهو كذلك …………..بوركت
الكل أصبح مفتيا : إذا وافقت الوصاية على عدم الخصم فما وجه الحرمة؟ . الحرمة أن تتكلم بالهاتف أثناء الدرس .. الحرمة أن تملأ كراس الجريدة أثناء الدرس .. الحرمة أن تجتمع بزميلك وتترك حارسا للتلاميذ . الحرمة ……………………..
تخصم أكيد سواء من الأجرة التي تتقاضاها عند نهاية كل شهر أو من اجرك يوم القيامة إذا تقاضيتها بدون وجه حق ولم تعوض كل ساعة بل كل دقيقة
|
ايييييه اذا دخلنا يوم القيامة راهي مزاقية علينا وعليك صاحبي.
ما مدى المشروعية القانونية لخصم الأجر من الأساتذة المضريبن؟