تخطى إلى المحتوى

يجب على المدراء التحرك قبل فوات الاوان 2024.

المتتبع للتصنيفات الجديدة في القانون الاساسي يلاحظ الاجحاف الذي مس المدراء للاطوار الثلاثة وكأن دار لقمان بقيت على حالها مثل المناصب العليا ففي الاخيركان بعض المرؤوسين يفوق راتبهم المدير والان رتبة المدراء اصبحت مساوية للاستاذ المكون بالله عليكم من يقرأ نفسية مدير يعقد اجتماعات مع من يفوقه ويناقشه ويختلف معه في الرأي…..ماذا بقي الان على السادة المدراء التحرك قبل فوات الاوان.

لقد اطلعنا على بيان تنسقيتكم المزعومة وتبين لنا من يستفز الاخر .https://www.unpef.com/modarae%20tanaoui.pdf

أولا : ورد في بيانكم كان من المفروض ان الوصاية هي التي تدافع عنا اتعرف ماذا يعني هذا ؟؟ هذا طلب رد الجميل واظن الكل فاهم.(مساعدة الوصاية في كسر الاضرابات)
ثانيا : في بيانك اعتبرتم ان تساوي المدير مع الاستاذ المكون اهانة .وهذا دليل حقدكم الدفين مع العلم انكم تدركون ان اضافة درجة لكم 17 من المستحيل ولهذا فسرنا هذه العبارة بطلبكم بانزال رتبة الاستاذ المكون .والا كيف تفسرون هذا . تنسقيتكم بلطجة نقابية …تصنيفكم بلطجة نقابية ولهذا أرى ان بيانكم تشويش على اضرابنا ولهذا ارى صمتكم افضل لكم ولنا .

سي المدير يجب ….17 كي يتحكم اكثر في مؤسسته انه القائد حقيقة

راك نهضت متاخر للاسف يا صديقي العزيرز اويحي وقع القانون وصدر في الجريدة الرسمية للتطبيق باثر رجعي من 1/1/2016

قضي الامر و انتهى من اجل الحملة الانتخابية و اويحي مع بن بوزيد خارج مجال الحكومة الى اللقاء مع الوزير الجديد و لكل حدث حديث

و وقتها نطالب بتعديلات استثنائية اما الان فلا فمثلا سي المدير يجب 16للابتدائي و سي المفتش17و سي المعلم من 11…12…14…15

الى اللقاء بعد 10ماي لان الان كل شيء توقف داره و راح العريس …..

تريدون أخي رتبة و تصنيفا اعلى من الاستاد المكون فهدا ترونه حقا مشروع، لكن أين كانت تنسيقيتكم مند أكثر من اربع سنوات اي من 01/01/2017 ، و لمادا لم تتحركو لما كان تصنيف النظار أعلى من تصنيفكم، انكم بكل بساطة تشجعون اضراب unpef لأنكم تعرفون جيدا انكم لستم قادرين على افتكاك حقوقكم،و اا كنتم جادين فعلا سلمو أختامكم الى الوصاية و أعلنوا بيانا تقاطعون فيه بصفة رسمية كل المهام و الامتحانات الرسمية و اودعو اشعارا بالاضراب المفتوح لوحدكم، سترون انكم بداية مع اضراب 29/04/2016 ستعودون الى مهامكم و هي جرد قوائم المضريبين، لولا نضالات الاساتدة و المعلمين لما كان للسيد المدير تصنيفا اصلان و الوصاية تعلم غلم اليقسن ان كثير من المؤسسات تسير و تعمل بدون مدراء و تحقق افضل النتائج ،بل هي على يقين انكم غير قادرين حتى التكلم في الاجتماعات الرسمية، سننتظر يوم 29/04/2016 و سأرى في الثانوية التي اعمل بها ان أضرب السيد المدير او الناظر، ادا كنتم تريدون تصنيفا مقبولا بالنسبة لكم اعتصمو امام مقر وزارة التربية و لا تكثرو الكلام في المنتدياتن لم اسمع مند النسخة النهائية عن اي مدير تةقف احتجاجا عن التصنيف، ستبقون هكدا حتى تدهبون الى التقاعد تقتاتةن على ما يجنيه الاساتدة من الاضرابات مع احترامي الشديد للفئة القليلة التي لم تجد من يساندها.
يجب ان تتعلمو النضال سيدي قبل ان تطالبو بحقوقكم

ماذا تريدون أكثر مما تحصلتم عليه وما الضرر أن يكون المكون مساويا للمدير أو أكثر منه ، ثم مع احترامي للكل وخاصة مديري الإبتدائي والمتوسط والذين أغلبهم يحمل شهادات أقل من الأستاذ ورغم ذلك حققوا ما لم يحققه المعلم والأستاذ فماذا تريدون بربكم ؟؟؟ نسأل الله العفو والعافية.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ع.جمال الجيريا
ماذا تريدون أكثر مما تحصلتم عليه وما الضرر أن يكون المكون مساويا للمدير أو أكثر منه ، ثم مع احترامي للكل وخاصة مديري الإبتدائي والمتوسط والذين أغلبهم يحمل شهادات أقل من الأستاذ ورغم ذلك حققوا ما لم يحققه المعلم والأستاذ فماذا تريدون بربكم ؟؟؟ نسأل الله العفو والعافية.

يريدون ان نضرب ويخصم من شهرية ابنائنا ليحققوا حقدهم الدفين اتجاه حاملي الشهادات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.