تخطى إلى المحتوى

يا من ترقيتم بين الإدماجين أفيقوا . 2024.

نحن الذين رُقِّينا بين الإدماجين:2017 و 2024 نستغرب كيف قيل لنا في محضر فيفري 2024: إننا نسفيد من الإدماج(وهذا من حقنا ما دمنا حاصلين على ليسانس في الاختصاص)، وتقدمنا بوثائقنا إلى نقابة الاتحاد الوطني لعمال التربية وأحصوْنا ، ثم يُقال لنا بعد ستة أشهر : ستقوم الوازارة بإحصائكم وتسوي وضعيتكم، كم يتطلب الإحصاء؟ ألا يكفي أسبوع لذلك؟ فيا من ترقيتم بين الإدماجين أفيقوا ، ويا أيها النِّقابيون لا تتوانوا في إنصافنا.ولكن لا نملك إلا أن نقول :
حسبنا الله ونعم الوكيل.

أخي ياسين اطلب منكم توضيح لقضيتنا نحن مجموعة من أساتذة التعليم الابتدائي غليزان.
مثلا أنا كنت معلم توظفت سنة1994 بعد تخرجي من المعهد ت ت وتحصلت على شهادة تكوين المعلمين و تحسين مستواهم الدفعة الأولى 2024 وتحصلت على شهادة الليسانس علم النفس المدرسي 2024 وعلى اثرها طالبنا بالترقية وفق المادة 44 من القانون 08/315 .ولكن لم يتم ذلك الى غاية 25/06/2016 أي ترقية وليس ادماج .
السؤال: هل يتم ترقيتنا الى رتبة أعلى ؟ والله أننا في حيرة بعد تطرقنا جميع الأبواب لتحويل ترقيتنا الى ادماج.
وشكرا

أضافة تقييم إلى madjid25 تقرير بمشاركة سيئة تعديل / حذف المشاركة رد مع اقتباس إقتباس متعدد لهذه المشاركة الرد السريع على هذه المشاركة
مساحة إعلانية

قديم يوم أمس, 23:48 رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
YASSINE-24
عضو متألق

الصورة الرمزية YASSINE-24

العضو المميز لسنة 2024
إحصائية العضو

YASSINE-24 متواجد حالياً

افتراضي (حدد هذه المشاركة كافضل اجابة)
كان من المفروض فور صدور القانون تتقدموا بطلب تنازل عن الترقية .حتى تدرج اسمائكم في قائمة المعنيين بالادماج نظزرا لتوفر الروط القانونية .لكن هنا حل ف الأفق وانا واثق من تحقيق هذا المكسب نظرا لتأكيد الوظيفة العمومية ووزارة التربية لأحقيتكم في الادماج.
عموما كلفت وزارة التربية بجمع كل ملفات المعنيين وأقصد من ترقى بين الادماجين وترسل الى الوظيفة العمومية قصد التسوية .
ان تماطل وزارة التربية بجمع الملفات هو سبب تأخر تسوية قضيتكم ..نامل خير وقيتكم مطروحة وستظل مطروحة في كل لقاء لنقابة الانباف بالمعنيين الى غايىة تسوية الامر.

انا واحد من هؤلاء بولاية غليزان
مجموعنا 39 طرقنا كل الأبواب من التنازل عن الترقية وتعويضها بالادماج
بدء بمدير التربية ولاية غليزان ثم مفتش الوظيفة العمومية غليزان ثن انتقلنا غلى العاصمة غلى مدير الموارد البشرية وكذا مديرية الوظيفة العمومية وهناك قيل لنا انه فعلا نستحق الادماج وسوف نراسل مديرية التربية لتسوية وضعيتكم ولكن لا حياة لمن تنادي

لا بد من الضغط على النقابة كي تطالب الوزارة بضرورة إلحاق نص تكميلي للتعليمة 4 في أقرب وقت للتنفيذ حتى لا يُميّع و يغرق في ما أسموه بالإحصاء..و دعما لذلك لا بد من تحرك فعلي على أرض الواقع بحركة احتجاجية نتفق عليها و كفانا من الجلوس وراء الحواسيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.