تخطى إلى المحتوى

هل يرضى الاساتذة بالوصاية عليهم ؟ 2024.

السلام عليكم اخوانى الاساتذة. هل نرضى كاساتذة بان يتصرف فينا كل من هب ودب بدءا بالسيد الوزير مرورا باولياء التلاميذ وانتهاء بالتلاميذ والى ابسط انسان فى هذا البلد ؟ والا كيف نسمح للسيد احمد خالدى ان يتدخل فينا بتعويض الدروس الضائعة ايام السبت والثلاثاء بسبب الاحوال الجوية الاخيرة التى منعت الدراسة فى بعض مناطق وطننا العزيز ؟ اننا ننتظر العطلة لنستريح من العمل الشاق لهذا الثلاثى. اين كرامتنا وحقنا الذى ندافع عنه ؟ هل ستتخد الدولة مثل هذا القرار فى قطاعات اخرى اى تعويض الايام التى شلت فيها كل القطاعات ؟ لماذا كل انظار الناس فى هذا البلد تتجه نحو الاستاذ المسكين فقط وكانه الوحيد الذى يعيش فى هذا الكون ؟ اليس هناك من المخلصين من المسؤولين الذين يحمون هذا الرجل الذى تكالبت عليه جميع فئات هذا الشعب الناكر لجميله ؟ اليس للاستاذ الحق فى الراحة الاسبوعية بعد التعب ؟ هل للاستاذ الدور فى غضب الطبيعة ( استغفر الله العظيم ) ؟ اننا نرى بان قطاع التربية اصبح يتدخل فيه كل واحد ويسير من الجميع ولهذا الاجدر بنا ان نتركه نحن القدماء لمن يرضى بالاهانة والذل لان كرامتنا مست ودكت دكا ولا عبرة لنا فى هذا الوجود.

مقتطف من جريدة " الشروق " ليوم الاحد 19 فبراير 2024.

من جهة أخرى يؤكد ممثل جمعية أولياء التلاميذ أحمد خالد في اتصال مع الشروق اليومي، أنه وجب عدم مس أيام العطلة الربيعية للتلاميذ لأنها حق من حقوقهم لأجل تجديد معارفهم ومدهم بالطاقة، مشيرا إلى أنه لا مانع من تعويض الدروس خلال يومي السبت والثلاثاء.

قطاع التربية اصبح يتدخل فيه كل واحد ويسير من الجميع

بارك الله فك

موضوع قيم تشكر اخي على طرحه……لم نسمع بتعويض ساعات العمل لاي قطاع .حتى في الجامعات……لانه ليس لهم مخلوق زاحف على بطنه مثل احمد خالد

—-انا كنت اعوض بارادتي اي حصص ضائعة وازيد بمحض ارادتي….اما عندما اصبحت اوامر من من هب ودب لن اعوض اي حصة الثلاثاء او السبت او العطلة

وانا بدوري اقول متى يصحى الضمير …قطاع فوضى الاشياء ..حصة وكل شيء ممكن
هذا الرجل لو كان فعلا ولي لتحدث عن المحفظة التي اصابت ظهور ابنائنا بالاعوجاج

عوى ذئب فاستأنست للذئب إذا عوى وصوت إنسان ( أحمد خالد )فكدت أطير

فعلا يا أخي فكل ما نعانيه من مشاق و متاعب و يزيد هذا النكرة حشر انفه في أمور لا تعنيه و لهذا علينا اسماعه ما لا يرضيه و مقاطعة كل تعويض يأتي بأوامر فوقية .

الوصاية هي من أعطت لمثل خالد هدا أن يتكلم فيم لا يعنيه و ربما هو لا يملك متمدرس في المدرسة الجزائرية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.