إخواني الأعزاء إختلاف الآراء ووجهات النظر أمر طبيعي وعامل صحي يدفع نوح إتخاذ أنجع السبل لتحقيق المطالب المشروعة لكن مالا يقبله عاقل أن يقف الواحد منا رافعا رأسه عاليا يتباهى في وقاحة وفرح لأن الإضراب في رأيه قد فشل . العجب كل العجب لمربي نضرب لأجل كرامته لكنه يقابل صنيعنا بالطعن في كرامتنا وأحيانا في وطنيتنا وربما أصبحنا من دعات التدخل الأجنيبي في رأيه فقط لأننا أردنا أن يعيش مابقي له من عمر بكرامة
عجيب أن يتباهى المرأ بكونه لم يضرب ؟؟
إذا قررت العمل فهذا حقك وأحترم رأيك لكن أن تحمل كل أصناف الحقد لمن يقف في فوهة البركان من أجل تحقيق مطالبك هنا أقف متعجبا لأقول لك حقا إنك آثم آثم وعليك أن تسأل نفسك قبل أن تسئل لما إخترت هذا الطريق وممن تنتقم ؟؟؟؟؟؟
وأعلم أن موقفك لن يغير في الأمر شيء وستعلم ولو لحين من الزمن أن الرجال معادن ومن وقف اليوم في وجه القانون هم من معادن الرجال وستكون أنت ممن سيستفيدون من تحركهم ومن خصم مرتباتهم لكنهم يقولون لك رغم عداوتك لهم مبارك عليك لكن عليك أن تصمت على الأقل من أجل نفسك لأنك قد وضعتها في منزله الآثم المرتزق الذي يتربص فرائس الأسود ثم ينهش مابقي منها ليقول للأسد بعدها ثكلتك أمك لأنك تركتني آكل من فرائسك
إلا هنا أقول من أضرب فله أجران ومن صمت فله أجر أما الآثم فالكل قد عرفه وعرف قدره
إخواني الأعزاء إختلاف الآراء ووجهات النظر أمر طبيعي وعامل صحي يدفع نوح إتخاذ أنجع السبل لتحقيق المطالب المشروعة لكن مالا يقبله عاقل أن يقف الواحد منا رافعا رأسه عاليا يتباهى في وقاحة وفرح لأن الإضراب في رأيه قد فشل . العجب كل العجب لمربي نضرب لأجل كرامته لكنه يقابل صنيعنا بالطعن في كرامتنا وأحيانا في وطنيتنا وربما أصبحنا من دعات التدخل الأجنيبي في رأيه فقط لأننا أردنا أن يعيش مابقي له من عمر بكرامة
عجيب أن يتباهى المرأ بكونه لم يضرب ؟؟ إذا قررت العمل فهذا حقك وأحترم رأيك لكن أن تحمل كل أصناف الحقد لمن يقف في فوهة البركان من أجل تحقيق مطالبك هنا أقف متعجبا لأقول لك حقا إنك آثم آثم وعليك أن تسأل نفسك قبل أن تسئل لما إخترت هذا الطريق وممن تنتقم ؟؟؟؟؟؟ وأعلم أن موقفك لن يغير في الأمر شيء وستعلم ولو لحين من الزمن أن الرجال معادن ومن وقف اليوم في وجه القانون هم من معادن الرجال وستكون أنت ممن سيستفيدون من تحركهم ومن خصم مرتباتهم لكنهم يقولون لك رغم عداوتك لهم مبارك عليك لكن عليك أن تصمت على الأقل من أجل نفسك لأنك قد وضعتها في منزله الآثم المرتزق الذي يتربص فرائس الأسود ثم ينهش مابقي منها ليقول للأسد بعدها ثكلتك أمك لأنك تركتني آكل من فرائسك إلا هنا أقول من أضرب فله أجران ومن صمت فله أجر أما الآثم فالكل قد عرفه وعرف قدره |
عين العقل و المنطق…
و الله اضربنا من اجلهم فتركونا وحيدين و التحقوا باقسامهم خوفا من الاقتطاع من مرتباتهم ……………
و الله اضربنا من اجلهم فتركونا وحيدين و التحقوا باقسامهم خوفا من الاقتطاع من مرتباتهم ……………
|
أخي الفاضل تشكر على ماقمت به لكن من تتحدث عنهم قله فهناك الآلاف ممن أضربوا وهم ثابتون على موقفهم
كلامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ كبير لأجل ماذا …………………………..؟
سبحان الله و بحمده ، فالقضية قناعة برأي أتمسك به ، لا عـــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــزة و لو طارت من يضرب له قناعته و من لا يضرب له ما ته من قناعه ،
و بالتالي من يسمع لكلامكم و أنتم تربطون وتحلون و تحللون و تناقشون و تفتون و تتهمون و تحللون و تحرمون و تخوفون و ……………………….
يستغرب لما تقولون .
المسألة و ما فيها unpef نقابة مدراء بامتياز خدمت صنفهم و خذلت المعلم و الأستاذ لهذا لا أضرب و لا أسمع لندائها .
و من يقول أضرب اليوم و احاسبها غدا ، أقول لا ألدغ من الجحر مرتين ، و لست امعة بدون فكر ولا سمع و لا بصيرة .
و أرجوكــــــــــــــــــــــــــم بدون قلة أدب ، فقد أبان الكثيون عن نواياهم السيئة و قلة أدبهم على اخوانهم لا لشيء سوى لأنهم لم يضربوا
و أرجوكــــــــــــــــــــــــــم بدون قلة أدب ، فقد أبان الكثيون عن نواياهم السيئة و قلة أدبهم على اخوانهم لا لشيء سوى لأنهم لم يضربوا
|
أخي يبدوا أنك لم تقرأ الموضوع جيدا أنا أحترم رأي من لم يضرب فهو حر في قراره لكن ما لا أقبله أن يتحول إلى محارب للإضراب ومبشر بفشله
وأنت تعرف ماذا أقصد فكلامك لاينطبق بالمطلق على ماقلت
وشكرا على مرورك
إذا لم تفعل خيرا لا تفعل شرا
كل إنسان له قناعته الخاصة
من قرر الإضراب فدعوه يضرب
ومن قرر عكس ذلك فله ذلك
ولكن ليصمت ولا يلم المضربين أو يقلل من نسبة الإضراب
أتعجب أن يتدخل شخص غير مضرب ليبدي رأيه في الإضراب
مرَّ مرور الكرام
إذا لم تفعل خيرا لا تفعل شرا
أحترم رأي من لم يضرب فهو حر في قراره لكن ما لا أقبله أن يتحول إلى محارب للإضراب ومبشر بفشله
الى الامام
أخي يبدوا أنك لم تقرأ الموضوع جيدا أنا أحترم رأي من لم يضرب فهو حر في قراره لكن ما لا أقبله أن يتحول إلى محارب للإضراب ومبشر بفشله
وأنت تعرف ماذا أقصد فكلامك لاينطبق بالمطلق على ماقلت وشكرا على مرورك |
يا أخي لم أقصدك أنت مباشرة بكلامي عن قلة الأدب قكلامك عين العقل و الصواب ، ولأنك مقتنع بما تقول و تناضل من أجل تمرير فكرتك و ايصالها الى الآخرين ، يفعل من اقتنع بعدم الاضراب و يحارب لأجــــــل ذلك ، هذه هي حرية ابداء الرأي . فمتى استعبدتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم أحرارا .
يا أخي لم أقصدك أنت مباشرة بكلامي عن قلة الأدب قكلامك عين العقل و الصواب ، ولأنك مقتنع بما تقول و تناضل من أجل تمرير فكرتك و ايصالها الى الآخرين ، يفعل من اقتنع بعدم الاضراب و يحارب لأجــــــل ذلك ، هذه هي حرية ابداء الرأي . فمتى استعبدتم الناس و قد ولدتهم امهاتهم أحرارا . |
أخي الفاضل رأيك أحترمه لكن المشكلة هنا أنك ضد الإضراب لكن أنت تعلم أن فشل الإضراب لن يأتي بحقوق عمال التربية بل بالعكس سيكرس ماهو قائم
إذن أن تقف موقف المعارض هذا حقك وتحاول إقناع الآخرين برأيك هذا حقك أيضا
لكن أن تبشر بفشل الإضراب وترقص طربا لذلك فهذا مالانقبله خصوصا وأن الإضراب قد وقع وإنتهى إبداء الرأي يكون قبل الشروع في الإضراب أما وقد بدأنا فلا يحق لمن يعارض الإضراب أن يعبر عن سعادته لفشله لشيء واحد فقط لأن فشل الإضراب يعني فشل الجميع بمن فيهم من دعو للمقاطعة
فنحن أما م أمر واقع ماعلينا إلا أن نصمت وهذا اقل الإيمان وشكرا
أرجوا ان تكون فكرتي قد وصلت
كوّنوا نقابة واحدة موحدة بين كل الأطوار واجعلوا على رأسها أناس أتقياء لا انتهازيين ، يسيرها أفرادا من كل الأصناف ، مثلا : معلم أستاذا مديرا ومفتشا ومساعدا و … وليس المديرين فقط .
ثم حددوا مطالبا تخدم جميع الأطراف وانبذوا التفرقة بين الزملاء خاصة فيم يتعلق بمسلسل الشهادة والأقدمية وما يدور بينهما من حرب بدون نهاية .
وشاورهم في الأمر : (القاعدة) ، وبعدها ادعوا إلى الاضراب بالحكمة والموعظة الحسنة : وسترى النتيجة !
متمسكون بالاضراب الى غاية نحقيق المطالب المشروعة شرعا وقانونا