تخطى إلى المحتوى

هذا ما اصابني .!!!!!! اليرقان او الصفير 2024.

سلام عليكم …..

هذا ما اصابني هو عنوان موضوعي …. كلكم ربما يتساءل …..!!!

في الأيام الأخيره احسست بتعب وإرهاق شديد بالإضافه إلى شحوب في الوجه لم ابالي بذلك …… قلت في نفسي مجرد تعب ناتج عن العمل , السهر ربما , تغير الجو لكن …… إزدادت هذه الأعراض حيث اصبحت في كثير من الأحيان أيضا أعاني من شعور بالعثيان تساءلت في نفسي… ماذا يحصل لي !!! ؟
البارحه خرجت أنا وصديق لي دخلنا الى أحد المطاعم كل شئ كان عاديا تغدينا , خرجنا , تمشينا …… لكن بعد مرمور كم من الوقت أحسست يشعور ورغبه في القئ وتعب وإراهاق شديد … لدرجه أنه ظهر على وجهي قلت لصديقي أنا لست على ما يرام قال لي نعم أنا أيضا أرى ذلك أنت تاره تكون بخير وتاره يشحب وجهك المهم رجعت إلى المنزل طرحت هذا الشئ على أمي قالت غدا إذهب وأعمل التحاليل أصغيت لها ذهبت إلى المخبر وقمت بعمل تحاليل كليه على الدم وكنت في غاية القلق .

بعد ظهور النتائج تبين أني مصاب بالصفييييييييييييييير !!!!!!

أما بقية التحاليل كانت جيده والحمد لله , بما أنها أول مره سألت الطبيب ماذا عسايا أن أفعل قال لي عليك بالراحه وأخذ المقويات ……. كما نصحني أيضا بدواء تقليدي ألآ وهو " التشلاط " بالإضافه إلى عمل رجيم وذلك بالإبتعاد عن بعض الأطعمه من بينها الأطعمه الدسمه " البيض , اللحوم ماعدى التي يتم شيها , الزيوت …إلخ " .

خرجت من عند الطبيب مباشره ابحث عن الشخص أو عن من يقوم بعملية " التشلاط " نصحوني بشخص معروف بالمدينه ويعمل وفق ترخيص وبمواعيد محدده …..المهم بمجرد دخولي عليه ورأيته لي فال لي أنت تحمل مرض الصفير وهذا ظاهر على وجهك قلت له نعم هذا ما أثبتته التحاليح المهم … أخذ شفرة حلاقه وقام بجروح بسيطه على مستوى الرأس ثم قام بحك الثوم جيدا على تلك الجروح بعدها قام بوضع مادة البارود ……نصحني باإبتعاد أيضا عن ما ذكرالطبيب لي سالفا .
الأن وبعد عرضي قصتي عليكم أردت شيأين من ذلك :
* أولا الإستفاده بما قدمته بشرح لللمرض أثناء سردي للقصه .
* ثانيا لكل من عنده تجربه بهذا المرض إعطاء رأيه….وذلك للفائده العامة ، خاصه في ما يخص عمليه " التشلاط " مع العلم أنه لا مدلول لها من العلم يشئ ، أتمنى الشفاء العاجل لي ولكل المرضى بهذا المرض أو بغيره .

تقبلو مني خالص التقدير والإحتارم أخوكم مختار الأميييييييين .

هاي امين الله يشافيك

السلام عليكم اعرف دواء ناجع ما عليك سوي الاتصال بي اعرف صديقة كانت مريضة به لو تراها اليوم كانها لم تمرض اصلا

بارك الله فيكم …… وجزاكم الله كل خير .

سلام عليكم …… الحمد لله لقد تماثلت للشفاء وإنتهت المده المحدده لي .. أي فترة النقاهة والرجيم بدات أعود إلى سابق عهدي والحمد لله .
اتقدم بالشكر لكل من إتصل بي وسأل عني سواء من المنتدى او خارجه كما اتقدم بالشكر إلى صاحبة إحدى المشاركات " طهورا إن شاء الله " التي حذفت لا اعلم لماذا !!!!!!!ا وايضا إلى الأنسهريتاج 1 لإهتمامها والشكر الخاص إلى الآنسه فطيمه التي مهما فعلت …… لا توحد كلمه تعبر عن مدي إمتناني لها بارك الله فيك فتووومه دين في رقبتي ……

أما في ما يخص الموضوع أي مرض الصفيرر مرض الإلتهاب الفيروسي من النوع " أ " الذي لا يشكل خطر إلا في حالة تطوره فعلاجه يكمن في الراحه وأخذ المقويات ذلك لأن الجسم يستجيب من تلقائه نفسه لمقاومته بالإضافه إلى التحصن منه في المستقبل ….

الحمد لله عسلامه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.