تخطى إلى المحتوى

هام للأعضاء والمشرفين . 2024.

السلام عليكم ورحمة الله .
بسم الله الرحمن الرحيم. والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين. وعلى آله وصحبه والتابعين ومن سلك نهجهم إلى يوم الدين .
وبعد :
إنه لمن دواعي التحسر والأسى أن يستهتر وينتقص الواحد منا أخاه بعبارات نابية خادشة للمشاعر تثير الفتن والقلاقل والظنون السيئة ببعضنا
]ذلك ما نشاهده من مواضيع كتبها أحد أفراد الأسرة التربوية ، أو غيرهم من الدخلاء الذين لا يرقبون فينا إلا ولا ذمة ويتربصون بنا الدوائر وهذا لا لشيء إلا لكون الجديد في هذه المهنة يتغنى بشهادته الجامعية والقديم يدندن حول أقدميته .والفتنة تشرف علينا بين الفينة والأخرى

لذا وذاك أنصحني وزملائي بعدم الاكتراث لهؤلاء وعدم الرد عليهم البتة لعزلهم وتقزيم أغراضهم ، كما أوجه طلبا لمشرفينا الأفاضل ـ وهذا ليس تدخلا في شؤون إدارة المنتدى الموقر ـ أن ينقبوا على المواضيع التي نعنيها ويحذفوها من المنتدى درءا للمفسدة .
ولا يفوتني في هذا المقام أن أتوجه إلى كل عضوـ خاصة الأساتذة والمعلمين الأفاضل ـ أن يتأكدوا من خلو مشاركاتهم من الأخطاء بأنواعها صونا للشخصية والمقام الأسمى الذي يشغلونه .
وخناما أقول : لنعرف للسابق فضله ، ولللاحق قدره وليكن الاحترام والعطف عنوان معاملتنا قال الله تعالى : (( وقولوا للناس حسنا )) الآية . وقال أيضا : (( إن أكرمكم عند الله أتقاكم )) الآية . وقال جل شأنه : (( ولا تنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم )) الآية .
والله من وراء القصد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

كلامك عين الصواب

الافضل عدم الرد على المواضيع المستفزة حتى تختفي تدريجيا او التبلغ عنها لتتم متابعتها ، فالرد عليها

ييحيها و يشبع غرور كاتبها

و الحمد لله جل مشرفي القسم من القطاع و يعلمون النافع و غيره من المواضيع

تحياتي

اصبت والله بارك الله فيك وأضم صوتي الى صوتك اخي الكريم

وأخيرا صوت عاقل
الحمد لله

والله أسقطت الدلو في البئر
بارك الله فيك

لا فض فوك أخي الكريم
صدقت القول ..بورك فيك

لا فض فوك أخي الكريم
صدقت القول ..بورك فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.