تخطى إلى المحتوى

نيسان تصنع سيارة لا تتسخ أبدا 2024.

ط§ظ„ط¬ظٹط±ظٹط§

يمكن أن يكون غسل السيارة أمرا متعبا, مكلفا $$ و أحيانا قد يكون يوميا خصوصا في فصل الشتاء. وردا على ذلك نيسان في أوروبا بدأت التجارب على تكنولوجيا الطلاء المبتكرة التي تصد الطين والمطر والتراب اليومي، وهذا يعني أن السائقين لن يضطرو أبدا لتنظيف السيارة من جديد. المصدر

الفيديو الإعلاني من هنـــا
الفيديو التفصيلي من هنـــا

ربما قد تصلنا في 2024 أو 17
ما رأيكم؟

رول، سويسرا – غسل سيارة يمكن أن يكون واجبا – واحدة مكلفة في ذلك. وردا على ذلك نيسان في أوروبا بدأت التجارب على تكنولوجيا الطلاء المبتكرة التي يصد الطين والمطر والتراب اليومي، وهذا يعني السائقين قد يكون أبدا لتنظيف السيارة من جديد.

الطلاء فائقة مسعور وكاره الزيت هندستها خصيصا، والتي يصد المياه والزيوت، وقد تم تطبيقها على كل جديد السوق الأوروبية نيسان ملاحظة لخلق أول سيارة التنظيف الذاتي في العالم.

لتقييم فعالية في العالم الحقيقي للفائقة مسعور كتطبيق ما بعد البيع المحتملين، سوف المهندسين في نيسان الفنية مركز أوروبا أن يكون اختبار ذاتي التنظيف ملاحظة خلال الأشهر المقبلة في مجموعة متنوعة من الظروف.

نيسان لصناعة السيارات الأولى لتطبيق التكنولوجيا، ودعا فائقة من أي وقت مضى Dry®، على هيكل السيارة السيارات. من خلال خلق طبقة واقية من الهواء بين الطلاء والبيئة، على نحو فعال توقف يقف المياه ورذاذ الطريق من إنشاء علامات القذرة على سطح السيارة.

وحتى الآن، وطلاء، والتي يتم تسويقها وبيعها من قبل شركة UltraTech الدولية Inc®، وقد استجابت بشكل جيد لحالات الاستخدام المشترك بما في ذلك المطر، رذاذ، الصقيع، والصقيع والمياه الراكدة. بينما هناك حاليا أي خطط لهذه التكنولوجيا لتطبيقها على نموذج وفقا لمعايير، ستواصل نيسان للنظر في تكنولوجيا الطلاء كخيار ما بعد البيع في المستقبل.

"لقد تم نيسان ملاحظة هندستها بعناية لاتخاذ الضغط من القيادة العملاء، والمهندسين نيسان يفكرون دائما في طرق جديدة لجعل حياة الأسر أسهل" قالت جيرالدين إنجهام، المدير التنفيذي للتسويق لسيارات نيسان ملاحظة. "نحن ملتزمون معالجة المشاكل اليومية التي يواجهها عملائنا، وسوف تنظر دائما اختبار مثيرة، والتكنولوجيا المتطورة مثل هذا التطبيق طلاء لا يصدق."

نبذة عن نيسان في أوروبا
نيسان لديها واحد من الوجود الأوروبية الأكثر شمولا من أي مصنع في الخارج، وتوظف أكثر من 14،500 موظفا في جميع أنحاء محلية التصميم والبحث والتطوير والتصنيع والخدمات اللوجستية والمبيعات وعمليات التسويق. العام الماضي مصانع نيسان في المملكة المتحدة، أنتج اسبانيا وروسيا أكثر من 635،000 المركبات بما في ذلك مصغرة مبفس، عمليات الانتقال الحائز على جائزة، سيارات الدفع الرباعي والمركبات التجارية ونيسان LEAF، سيارات الكهربائية في العالم الأكثر شعبية بارتياح أداء 97٪ و 95٪ من العملاء على استعداد أن يوصي السيارة للأصدقاء. ونيسان وتقدم الآن 24 منتجات متنوعة ومبتكرة للبيع في أوروبا اليوم، ويتم وضع لتصبح العلامة التجارية الآسيوية رقم واحد في أوروبا.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed65 الجيريا
………………..

شكرا على التوضيح الجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيرياالجيريا

اهتموا بالعلم واعطوه الوقت والمال

املك سيارة شيفرولي آفيو 4 ports ..المشكلة اللي فيها راها تقطع ف البروميار والدوزيام ..والبروميار تقطع بزاف ..ممكن تفيدونا اللي عندو معلومة

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.