تخطى إلى المحتوى

نقابة الأنباف خانت الأساتذة و المعلمين ونقابة الكنابست باركت القانون الأساسي لأنها حققت جميع مطالبهم 2024.

["]نقابة الأنباف خانت الأساتذة و المعلمين وكلنا نتذكر كيف هبطت قياداتها الى الولايات لتثمين القانون الأساسي و لم تغير موقفها إلا لما ثار المدراء والمفتشون على اعتماد الوزارة تساوي الأستاذ المكون مع المدير في جميع المستويات فأخذتهم العزة بالإثم و عقدوا اجتماعا طارئا للجنتهم الوطنية و في اليوم التالي أعلن المكتب الوطني الإضراب المفتوح و بداهة فنقابة كهذه لا تنتظر منها رفع الإجحاف بل مزيدا من الخيانة.

نقابة الكنابست باركت القانون لأنها حققت آمال أكبر نسبة من منخرطيها و لو كان أساتذة المتوسط و الإبتدائي من منخرطيها لأتت بحقوقهم أيضا أما الخدمات فأنا أأتمن عليها أساتذة الكنابست و لا أأتمن عليها مدراء الأنباف .

أما نقابة جديدة فأمر يطول تحقيقه و كلنا نتذكر كيف تم اعتماد آخر نقابة في قطاع التربية و هي الكنابست بعد تضحيات هائلة منذ 2024 حتى 2024 تاريخ اعتمادها ،فهل لأساتذة المتوسط و المعلمين الإستعداد لبذل تلك التضحيات العظيمة ؟؟ لا أعتقد ذلك ثم لماذا نتجشم عناء تأسيس نقابة جديدة و أمامنا فرصة تاريخية للإنضمام الى الكنابست لتكون أول نقابة خالصة للأساتذة بعيدا عن أسلاك الإدارة و التفتيش الذين ركبوا ظهور الأساتذة طويلا و حققوا زيادات ضخمة في أجورهم و رفعا في تصنيفهم من 10الى 14 ومن11 الى 15 ومن 14 الى 16 فيما نال المعلمون والأساتذة :000000دج من تلك الزيادات .

]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.