تخطى إلى المحتوى

من جيجل انهيار تام لدعاة الوثيقة 2 . وفرحة عارمة في مكتب الاتحاد 2024.

بلغت نسبة نجاح الوثيقة 1 اكثر من 73 بالمائة في ولاية جيجل . حيث لوحظ عبر مدن الولاية خيبة أمل كبيرة على وجوه موظفي سيدي السعيد .. وبهذا ينتهي الدرس الأول في انتظار الامتحان .. فاستعدوا للحساب العسير.

يرجى الابتعاد عن الكلمات الجارحة..فلا يمكن ان نطلق كلمة حمار على اي موظف في قطاع التربية…فلا تدعوا فرحتكم تعمي ابصاركم….انا لست من القطاع

لا للتجريح هو مبدؤنا دوما اعتذر بصفتي صاحب الموضوع

لا للتجريح لأنهم زملاءنا فقط عليهم أن يردوا كل مانهبوا

لست أدري لما هذا التهليل و رفع الشعارات و الحقد على من انتخبوا على الوثيقة 2….أليس حرية الرأي حق ؟ كذلك لما الربط بين الوثيقة 2 و cd السعيد ؟ ألم تقرؤوا ما بين سطور الإنتخابات ؟ و أنت يا المهلل من جيجل أليس بعض المترشحين للجان الولائية هم من أصحاب المسؤولين الذين نشرتم عن ممارساتهم في هذا المنتدى ؟ إن لم أقل جلهم ..لا تنفعلوا و الأيام ستثبت أن أموالنا ضاعت بين الرجلين و لن نستفيد شيئا ولن توزع إلا بالمعريفة و المحسوبية .و أرجو من الإخوة أن يخصصوا ركن خاص بمتابعة تسيير أموال الخدمات . و نشر المعلومات يكون مرفق بأدلة نستطيع تقصيها و ليس إفتراءات و تخليص حساب .

الخيرة في ما اختاره الله.

عسى أن يكون ممثلونا في اللجان الولائية و الوطنية
على قدر كبير من المسؤولية و التفاني في خدمة
عمال القطاع

تحيتي

السلام عليكم…على الاخوى ان يكونوا على دراية بما تتطلبه المرحلة اللاحقة من تحديات يجب ان يتكاتف لها مؤيدي الوثيقتين اي بإختصار الاسرة التربوية ، يجب ان يجعل كل فرد منا نصب عينيه مصلحة هذه الاخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.