تخطى إلى المحتوى

مسعود عمراوي يتهم الوزيرة بن غبريط 2024.

  • بواسطة

اتهمت تنسيقية نقابات التربية المستقلة الوزيرة بالتمييز في التعامل مع شركائها الاجتماعيين وهو ما أنكرته في آخر تصريحاتها، على أي أساس وجهتم هذا الانتقاد؟

نحن لم نتهمها أبدا فقانون 90/94 واضح فيما يتعلق بالتعامل مع النقابات، لكن في الواقع فإن بن غبريط لا تتردد في استشارت بعض النقابات في حين تكتفي بلقاء نقابات أخرى والاستماع على مطالبها، نحن في الواقع لا نفهم هذه الوزيرة وكان عليها أن تشير إلى النقابة التي تتهمها.

من هي النقابات المقصودة في تصريحه؟

النقابة المقصودة واضحة فهى نقابة فاعلة لها نظرة استشرافية همها النهوض بالقطاع و المحافظة على فلسفة المسارين فى القانون الخاص .هل عرفتها يا حميدو 09 المفتش ههههه

انها نقابة الكناباست أرايتم حقد المفتش عمراوي على الاساتذة لانهم اساتذة والوزارة تتعامل من له القرار وهو الباك انها نقابة الحقد نقابة البيف انظروا الى الان الادماج عير موجود لان السيد عمراوي لم يتحصل على المنحة

توحدوااااااااااااااااااااااااااااااا

https://www.unpef.com/2%20_2015-2015/pactesyd2015.pdf

[quote=حميدو09;3992548312]اتهمت تنسيقية نقابات التربية المستقلة الوزيرة بالتمييز في التعامل مع شركائها الاجتماعيين وهو ما أنكرته في آخر تصريحاتها، على أي أساس وجهتم هذا الانتقاد؟

نحن لم نتهمها أبدا فقانون 90/94 واضح فيما يتعلق بالتعامل مع النقابات، لكن في الواقع فإن بن غبريط لا تتردد في

استشارت بعض النقابات في حين تكتفي بلقاء نقابات أخرى والاستماع على مطالبها، نحن في الواقع لا نفهم هذه الوزيرة وكان عليها أن تشير إلى النقابة التي تتهمها.

من هي النقابات المقصودة في تصريحه؟و

و انا اقول لمادا التلاميد لا يجيدون حتى العربية

استشارة يا هدا ألا تميز بين المربوطة و المفتوحة

………هذه حقيقة

…..توجد قيادات نقابية لها القدرة على انتاج الافكار وايجاد اليات لتطبيق الافكار………..وتوجد قيادات نقابية….وهي الاكثرية……..افكارها فقط من اجل البقاء وكيفية الحصول على الامتيازات وهي عبقرية في ذلك………..هذا ما تعلمته من الواقع النقابي

على ما أظن أن الوزيرة لا تستشر الكناباست بل تستشير الإجيتيا لأنها بنت النظام و لا تحتاج الى المعارضة . وافهم مليح ياسي حميدو و من يفهم مثلك كذلك .و متى استشار النظام المعارضة ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.