تخطى إلى المحتوى

لقد ظلمتنا يا سيدي رئيس الجمهورية . والظلم ظلمات 2024.

  • بواسطة

نعم والله لن نسكت عن الظلم الذي حاق بنا نحن اساتذة الثانوي االناجحين في مسابقة التوظيف دفعتي 2024و2016.
فرغم النجاح في المسابقة لم يشفع ذلك لنا أن ننصب كأساتذة متربصين في الثانوي .وأمضينا عاما من التكوين المكلل بشهادة التخرج بدون أي فلس رغم ما تنصه عليه القوانين( المرسوم الوزاري المشترك 23 ماي 2024) .
وبعد كل ذلك يأتي قانون التوظيف المباشر المستجد ليجعل منا أضحوكة . الاخوة المدمجون ، وألف مبروك لهم، ينصبون بصفة أساتذة متربصين ويزاولون تكوينهم في العطل .
أعتقد أن الأمر واضح والظلم يكاد يصرخ . و الأكيد أن أي قرار تتخذه السلطات العليا يهدف لتفادي أي زعزعة لاستقرار البلد وحل مشاكل قطاع هام من المجتمع .
لكن هذا لا يعني التجاهل والللاعدل في حق الكثيرين الذين لم ينصفهم القانون. واالحل بسيط ،يرجع التوازن المطلوب لهذه المعادلة :" دفع أجور أساتذة الثانوي الناجحين في مسابقة التوظيف بصفة أساتذة متربصين في الثانوي ابتداءا من تاريخ النجاح في المسابقة "
ونحن ندعو بالاخص السيد رئيس الجمهورية الى تدارك هذه الهفوة التي جعلتنا نحس بالكثير من الظلم رغم عدم اعتراضنا ومباركتنا لكل القرارت التي تحمي استقرار البلد

والله صدقت . الادماج قرار في مجمله صائب من السيد رئيس الجمهورية. لكن هذا لا يعني الكيل بمكيالين بل وحتى ظلم من هو من المفروض أحق ببعض القرارات المتخذة .
ويجب تعديل هذا الموقف واعطاء الجميع حقوقهم . وسيكون الكل راضون وبدون احساس بالحقرة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري الصريح الجيريا
والله صدقت . الادماج قرار في مجمله صائب من السيد رئيس الجمهورية. لكن هذا لا يعني الكيل بمكيالين بل وحتى ظلم من هو من المفروض أحق ببعض القرارات المتخذة .
ويجب تعديل هذا الموقف واعطاء الجميع حقوقهم . وسيكون الكل راضون وبدون احساس بالحقرة

شكرا لك اخي الكريم . لكني جد محبط من الزملاء الذين تغلب عليهم الروح الانهزاميه

السلام عليكم فلنفعل شيئ لكي نرد حقوقنا انه لصلم كبير

هه ربي يجيب الخير اختراماتي

فليقود كل واحد منكم بوتفليقاه

نعم يجب على السيد رئيس الجمهورية اصلاح هذه الوضعية الغريبة و المجحفة التي تقلب موازين الاستحقاق .
والحل هو كما قلت تسوية وتطبيق نفس القرارت على الجميع أساتاذة ناجحون ومدمجون . باعتبار الاساتذة الناجحين متربصين ابتداءا من تاريخ نجاحهم في المسابقة.كم اعتب المدمجون متربصين ابتداءا من 28مارس. وبهذا يأخذ كل واحد حقه .
اللهم وفق ولي أمورنا لما فيه خير هذا البلد وأهله بالعدل .

الف مبروك للاخوة المدمجين في الثانوي بالجلفة الذين أخذوا تعييناتهم في منااصبهم الحالية . كان لك في ثانوية علي الياقوت التي تابعنا فيها نحن الاساتذة الناجحين في الثانوي تكوينا اجباريا مغلقا وبدون عمل لمدة عام وبدون مناصب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اليست هذه من المفارقات العجيبة !!!!!!!. والنصيحة التي أوجهها لهم هي عدم القبول بالتكوين بدون عمل كما خدعنا نحن من قبل . وألف الف ألف ألف ….مبروك

اخوتي الاكارم أعتقد أنه لا يوجد بد من الاقتداء باخوتنا المدمجين والتجمع من أجل الاعتصام في الجزائر العاصمة . فللأسف يبدو أن صوتنا لا يكاد يكاد يصل حتى أصغر مسؤول وان وصله فهو لا يكترث لنا .

اعتصام اعتصام الى الامام الى الامام

[quote=احمد كمال سعيد;7218383]اعتصام اعتصام الى الامام الى الامام[/quote]
نعم وهو كذلك اعتصام اعتصام يا اساتذة :سطيف ا،الشلف،الجلفة،بشار،سعيدة،تلمسان ،البويرة ،المسيلة،الاغواط،……… فلتظيفوا ولايتكم

أين أنتم يا اخواني

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجزائري الصريح الجيريا
أين أنتم يا اخواني


شكرا لك يا أخي الجزائري الصريح لكني كل يوم أزداد تشاؤما من هؤلاء الاساتذة الناجحين الذين اما أنهم لا يعون قدر الظلم الواقع عليهم أو أنهم من أصحاب عقلية حشيشة طالبة المعيشة التي أفسدت الباد والعباد

عندك حق يا أخي ونحن آسفون على هذا التخاذل ونحن معك في كل ما قلته . لقد مرت علينا سنة كاملة في اطار التكوين بدون عمل وبدون وضعية ادارية واضحة ونحن الذين نجحنا في مسابقة وطنية تحت اشراف الوظيف العمومي وبكل جدارة ولا نتكلم عن القلة القليلة التي مرت بالتلاعب .
في حين ان الاخوة المدمجين الذين لم ينجحوا في أية مسابقة وبدوناشراف الوظيف العمومي ينصبون متربصين في الثانوي والتكوين يكون أثناء العمل
فاي عدالة هذه .أم أنه تشجيع على الفوضى .

والله صدقت يا خويا لبلاد هذي تمشئ بالعكس ويليقلها غير الفوضى للأسف. ونحن معك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.